آخر الأخبار

آبل توسع تطبيق نظام التسعير الجديد في متجر آب ستور


 بدأت شركة Apple في استكمال تنفيذ نظام تسعير جديد تم وصفه بأنه أكثر ميزات التسعير شمولاً منذ إطلاق App Store منذ ما يقرب من 14 عامًا.

كشفت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة عن نظام تسعير جديد في أوائل ديسمبر ، حيث نفذت بعض التغييرات وأجلت بعضها حتى ربيع عام 2023.

عندما أعلنت شركة Apple عن النظام ، سمحت التغييرات الجديدة للمطورين بإضافة 700 نقطة سعر ، وقدمت أدوات تسعير جديدة لتسهيل تحديد الأسعار حسب البلد والمنطقة ، وإدارة التغييرات في أسعار الصرف الأجنبي.قال إن ذلك سيكون أسهل. ، وميزات أخرى.

في الآونة الأخيرة ، أتاحت الشركة تحسينات الأسعار للتطبيقات التي تقدم اشتراكات التجديد التلقائي ، وهي متاحة الآن للتطبيقات الأخرى وعمليات الشراء داخل التطبيق ، مما يمنح جميع المطورين مرونة غير مسبوقة ويمكن لمتجرك الآن التحكم في أسعار المنتجات بـ 45 عملة.

يسمح نظام التسعير المحدث في App Store لجميع المطورين بالاختيار من بين 900 مستوى سعر. هذا هو حوالي 10 أضعاف عدد مستويات الأسعار التي قدمتها معظم التطبيقات سابقًا. 

يتضمن 600 نقطة سعر جديدة للاختيار من بينها ، مع توفير 100 نقطة سعر أعلى عند الطلب.

في كل واجهة من واجهات متجر التطبيقات البالغ عددها 175 واجهة ، يمكن للمطورين الاستفادة من اتفاقيات التسعير الإضافية: يمكنك تعيين أسعار للمنتجات التي تبدأ برقمين (على سبيل المثال 110.000 دولار) أو تنتهي بـ 99. على سبيل المثال: .90 أو .00. هذا مفيد بشكل خاص لإدارة الحزم والخطط السنوية.

يمكن لمطوري الاشتراكات والتطبيقات الأخرى استخدام واجهة محلهم عن طريق اختيار واجهة المتجر المحلية التي يعرفونها بشكل أفضل كأساس لتوليد الأسعار تلقائيًا في 174 واجهة متجر أخرى و 44 عملة. 

ويمكنك إدارة عملتك العالمية والضرائب بسهولة أكبر، يمكن للمطورين تحديد الأسعار لكل واجهة متجر حسب الرغبة.

يمكن للمطورين الذين يوزعون تطبيقاتهم في جميع أنحاء العالم أيضًا استخدام أداة التكافؤ العالمي في متجر التطبيقات لإدارة الأسعار بسهولة ويسر في الأسواق الدولية. 

يمكن للمطورين الآن تثبيت عملتهم المحلية في واجهة المتجر التي يختارونها ، حتى إذا كانت أسعار الصرف والضرائب تتقلب.

يمكن لجميع المطورين تحديد مدى توفر عمليات الشراء داخل التطبيق من خلال واجهة محلهم.

قالت Apple إنها تقوم بتحديث الأسعار بانتظام في مناطق معينة بناءً على التغييرات في الضرائب وأسعار صرف العملات الأجنبية.

وأوضحت أن هذا يتم باستخدام معلومات أسعار الصرف المتاحة للجمهور من مزودي البيانات المالية ، مما يضمن بقاء أسعار عمليات الشراء داخل التطبيق كما هي عبر جميع واجهات المتاجر.

يمكن للمطورين الذين لديهم تطبيقات مدفوعة وعمليات شراء داخل التطبيق تعيين الأسعار الإقليمية المحلية التي لا تخضع لتعديلات الأسعار التلقائية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.