آخر الأخبار

واتساب تختبر ميزة جديدة للرسائل الصوتية


 ذكرت WABetaInfo أن خدمة الرسائل الفورية في WhatsApp تختبر ميزة رئيسية أخرى ، وهي الرسائل الصوتية للاستماع مرة واحدة ، بالإضافة إلى ميزة رسائل الفيديو التي طال انتظارها.

وفي ديسمبر الماضي ، بدأ WhatsApp في اختبار ميزة لحذف الرسائل النصية التي يرسلها المستخدمون بعد قراءتها. يشبه هذا العرض لمرة واحدة للصور ومقاطع الفيديو التي تقدمها الخدمة حاليًا.

والآن ، وجد موقع مخصص لمراقبة الميزات التجريبية لتطبيق WhatsApp ميزة مماثلة في الإصدار 2.23.7.8 من تطبيق خدمة نظام Android ، ولكن هذه المرة للرسائل الصوتية التي تختفي بمجرد تشغيلها.


ينشر الموقع لقطات شاشة للوظائف التي تم اختبارها ، مثل الصور ومقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها مرة واحدة ، لأسباب تتعلق بالخصوصية ، لا يمكن حفظ الرسائل الصوتية أو إعادة توجيهها أو تسجيلها.يبدو أنه لا يمكنك ذلك.

نظرًا لأن الرسائل الصوتية المرسلة باستخدام وضع العرض مرة واحدة مصممة للتشغيل مرة واحدة فقط ، فإن هذه الميزة تزيد من خصوصية وأمن اتصالاتك وتقلل من خطر وصول شخص آخر إليها أو الاستماع إليها.يُعتقد أنه يتم تقليلها. هذا يساعد على حماية المعلومات الحساسة والسرية.

في سياق الاتصالات الصوتية ، اكتشف WABetaInfo أن WhatsApp يختبر ميزة أخرى تحت اسم (Audio Chats) في الإصدار 2.23.7.12 من تطبيق خدمة نظام Android من Google.

استنادًا إلى لقطات الشاشة التي نشرها الموقع ، يضيف WhatsApp رمز موجة صوتية جديدة إلى رأس الدردشة ، مما يسمح للمستخدمين ببدء الدردشات الصوتية.

"لسوء الحظ ، لم يتم إصدار أي معلومات رسمية حتى الآن حول كيفية عمل هذه الميزة ، لذلك قد تبدو الوظيفة الدقيقة غير واضحة ، ولكن ألق نظرة على لقطات الشاشة للحصول على تفاصيل إضافية. يمكن القيام به."


يمكن لأولئك الذين يرغبون في تجربة الميزات الجديدة الاشتراك في برنامج WhatsApp beta على Android. يمكنك أيضًا تنزيل أحدث إصدار تجريبي من التطبيق يدويًا وتثبيته من هنا. يمكنك أيضًا الاشتراك في برنامج iOS Beta هنا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.