آخر الأخبار

الاعلان عن ساعة ذكية من هواوي بمواصفات متميزة


 في الحدث الذي أقيم يوم الخميس ، كشفت شركة Huawei النقاب عن العديد من المنتجات الرائدة ، بما في ذلك سلسلة هواتف P60 وهاتفها القابل للطي (Huawei Mate X3) ، بالإضافة إلى ساعة ذكية رائدة جديدة (Huawei Watch Ultimate).

تختلف ساعة (Huawei Watch Ultimate) عن الساعة الذكية الرئيسية الحالية للشركة (Huawei Watch 3 Pro) Huawei Watch 3 Pro من حيث أنها تتمتع بهيكل أكثر متانة ، بالإضافة إلى قدرتها على تحمل أعماق تصل إلى 100 متر.يدعم مقاومة الماء .

(Huawei Watch Ultimate) تتميز بشاشة 1.5 بوصة LTPO AMOLED دائرية بمعدل تردد 60 هرتز.

تحتوي أحدث ساعة ذكية من هواوي على بطارية بسعة 530 مللي أمبير في الساعة ، والتي تقول الشركة إنها تسمح بتشغيل الساعة لمدة 14 يومًا من الاستخدام المعتدل و 8 أيام من الاستخدام النشط بشحنة واحدة. يكفي.

تدعم (Huawei Watch Ultimate) تقنية الشحن اللاسلكي القياسية Qi ويمكن شحنها بنسبة 100٪ في غضون 60 دقيقة باستخدام الشاحن المرفق. يأتي مع المستشعرات المعتادة لمعدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم وقياسات تخطيط القلب.

هيكل الساعة مقاوم للماء ويمكن أن يتحمل ضغط المياه الشديد في أعماق البحار. تلبي Huawei أيضًا معايير ISO 22810 لمقاومة الماء ، واختبار المعدات القياسي EN13319 للأجهزة ، وتضمن الانغماس لمدة 24 ساعة في المياه العميقة. 110 متر.

(Huawei Watch Ultimate) تأتي أيضًا مع وضع الاستكشاف ، وهي ميزة مصممة خصيصًا لأولئك الذين يحبون التجوال ، ولديهم دائمًا خريطة دقيقة مع إمكانات تحديد المواقع بنظام GNSS مزدوج التردد من 5 أنظمة. ويمكنه أيضًا توفير وتعيين نقاط الطريق عند الفتح. تتبع مستويات الأكسجين في الدم. يمكن أن يكون هذا مهمًا للمستخدمين ، خاصة في الارتفاعات العالية.

جسم الساعة مصنوع من مادة أساسها الزركونيوم السائل وأحد الأشرطة مصنوع من نوع جديد من مطاط النتريل المهدرج ، والإطار مصنوع من السيراميك والشاشة محمية بزجاج الياقوت.

ستتوفر (Huawei Watch Ultimate) في المملكة المتحدة وأوروبا اعتبارًا من 3 أبريل من العام المقبل في نسختين: Expedition Black (بحزام مطاطي) أو Voyage Blue (بحزام معدني أنيق).

بالنسبة للأسعار ، يبلغ سعر إصدار Expedition Black في الصين حوالي 880 دولارًا وإصدار Voyage Blue حوالي 1025 دولارًا. سيتم الإعلان عن التسعير العالمي في مرحلة لاحقة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.