آخر الأخبار

تطبيق واتساب يجري اختبارًا لميزة الرسائل المرئية القصيرة بعد فترة طويلة من الانتظار


 ذكرت WABetaInfo أن خدمة المراسلة الفورية WhatsApp تختبر عددًا من الميزات الجديدة ، بما في ذلك: ميزة المراسلة المرئية الموجودة في تطبيق الخدمة لنظام التشغيل iOS من Apple.

قال الموقع المتخصص في مراقبة الميزات التجريبية لتطبيق WhatsApp ، إنه اكتشف ميزات جديدة قيد التطوير برقم بيتا 23.6.0.73 المتاح من خلال برنامج TestFlight.

يسمح WhatsApp للمستخدمين بإرسال ملاحظات صوتية ، ولكن يبدو أنهم يختبرون حاليًا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إرسال رسائل مرئية ، والتي يمكن أن تبدأ في الإصدار التالي من التطبيق.

يقول WABetaInfo أن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بسهولة تسجيل مقطع فيديو قصير يصل إلى 60 ثانية وإرساله إلى جهات الاتصال الخاصة بهم بمجرد الضغط على زر الكاميرا.

يبدو أن هذه الميزة الجديدة تقدم للمستخدمين طريقة أخرى للتواصل مع العائلة والأصدقاء عبر WhatsApp.


ونشر WABetaInfo لقطة شاشة للرسالة المرئية الجديدة. إنه يعمل بطريقة مشابهة للرسائل الصوتية ، ولكن مع فائدة إضافية تتمثل في التقاط المحتوى المرئي ومشاركته.

تعتبر الرسائل المرئية أفضل من الرسائل الصوتية والنصية لأنها الطريقة المثلى للتعبير عن المشاعر والمشاعر وتعبيرات الوجه. في بعض الأحيان يكون من الأفضل إرسال رسالة مرئية بدلاً من رسالة صوتية ، مثل عندما تريد أن يرى الشخص الآخر ما شاهدته أو نزّلته.

يرجى ملاحظة أن رسائل الفيديو مشفرة من طرف إلى طرف. هذا يعني أنك لن تتمكن من رؤية رسائل الفيديو المشتركة مع مستخدمين آخرين على WhatsApp أو Meta أو حتى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن حفظ رسائل الفيديو أو إعادة توجيهها إلى الدردشات الأخرى لمزيد من الخصوصية ، باستثناء التقاط لقطات شاشة.

تجدر الإشارة إلى أن القدرة على إرسال رسائل مرئية قيد التطوير وستبدأ في التحديث المستقبلي للتطبيق.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في تجربة الميزات الجديدة الاشتراك في برنامج WhatsApp beta على Android. يمكنك أيضًا تنزيل أحدث إصدار تجريبي من التطبيق يدويًا وتثبيته هنا. يمكنك أيضًا الاشتراك في برنامج iOS Beta هنا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.