آخر الأخبار

واتساب يختبر ميزة جديدة لحل مشكلة الفوضى في المجموعات


 ذكرت WAbetaInfo أن WhatsApp يختبر حاليًا ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتعيين تواريخ انتهاء الصلاحية للمجموعات.

قال موقع إلكتروني متخصص في مراقبة الميزات التجريبية لتطبيق WhatsApp إنه اكتشف الميزة في الإصدار 23.5.0.70 من تطبيق خدمة نظام (iOS).

أضاف WABetaInfo أن هذا الإصدار التجريبي من WhatsApp يتضمن بعض التحسينات العامة وإصلاحات الأخطاء.

وقال أيضًا إن WhatsApp يعمل على ميزة جديدة تسمى مجموعات منتهية الصلاحية، يسمح هذا للمستخدم بتعيين "تاريخ انتهاء صلاحية محدد" في المجموعة.

أوضح الموقع أيضًا أنه بمجرد الوصول إلى تاريخ الانتهاء ، سيتم تنبيه المستخدمين لحذف المجموعة.

بدءًا من هذه الميزة ، سيتمكن المستخدمون من الاختيار من بين خيارات انتهاء الصلاحية المتعددة مثل الأيام أو الأسابيع أو التاريخ المخصص. 

يمكنك أيضًا إزالة تاريخ الانتهاء المحدد مسبقًا إذا اخترت التراجع عن تاريخ الانتهاء، يبدو أن هذا الخيار مخصص للمنسقين لأنه لا ينطبق على المشاركين الآخرين في المجموعة.

تميل المجموعات إلى أن تكون فوضوية ويمكن أن تصبح غير ذات صلة بمرور الوقت ، لذلك يُعتقد أن ميزة (المجموعات المنتهية) قد توفر حلاً جيدًا لمشكلة شائعة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون هذه الميزة أداة تخزين رائعة لتوفير مساحة من خلال إدارة المجموعات بمرور الوقت ، خاصة بالنسبة للمجموعات التي تم إنشاؤها مؤقتًا لحدث معين ، مثل استضافة حفلة.

يشير هذا إلى أن (المجموعة المغلقة) هي ميزة قيد التطوير وقد تبدأ في التحديث المستقبلي للتطبيق.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن WAbetaInfo أبلغت قبل يومين أن WhatsApp يختبر حاليًا ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بكتم المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة.

ينشر الموقع لقطة شاشة لميزة بعنوان (Silence Unknown Callers) ، ويوضح WhatsApp: سيظهر في قائمة المكالمات والإشعارات الواردة.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في تجربة الميزات الجديدة الاشتراك في برنامج WhatsApp beta على Android.

يمكنك أيضًا تنزيل أحدث إصدار تجريبي من التطبيق يدويًا وتثبيته هنا. يمكنك أيضًا الاشتراك في برنامج iOS Beta هنا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.