آخر الأخبار

ميتا تطلق تطبيقًا جديدًا لواتساب يتيح استخدام التطبيق على الحواسيب الشخصية


 أعلنت Meta يوم الأربعاء عن إطلاق تطبيق جديد لتطبيق WhatsApp ، وهي خدمة مراسلة فورية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows تركز على السرعة وتحسين الاتصال.

قال عملاق التكنولوجيا الأمريكي في منشور بالمدونة: "ولكن مع استخدام ملايين الأشخاص لتطبيق WhatsApp على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية الخاصة بهم ، فإننا نركز على زيادة تحسين تجربة المراسلة والمكالمات عبر الأجهزة."

قال ميتا: "نقدم اليوم تطبيقًا جديدًا تمامًا لتطبيق WhatsApp على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows". يمكنك تحميله من هنا.

وقالت الشركة إن التطبيق الجديد لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows سوف يتميز بسرعات تنزيل عالية بالإضافة إلى تصميمات تتضمن واجهة مألوفة لمستخدمي WhatsApp و Windows.

وأضاف ميتا أن التطبيق يسمح لك باستضافة مكالمات فيديو جماعية تصل إلى ثمانية أشخاص ومكالمات صوتية لما يصل إلى 32 شخصًا. نخطط لزيادة هذا الرقم في المستقبل حتى يتمكن المستخدمون من البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والزملاء في أي وقت.

أظهرت Meta أن WhatsApp هو أكبر منصة تقدم تجربة مشفرة بالكامل بين طرفين وتسمح بالاتصال على مستويات منصة مختلفة بين الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك. هذا يعني أن رسائلك ووسائطك ومكالماتك الشخصية تكون دائمًا مشفرة من طرف إلى طرف على جميع أجهزتك.

منذ تقديم الميزة الجديدة متعددة الأجهزة ، استمعت الشركة إلى التعليقات وأكدت التحسينات على: ارتباط أسرع بالجهاز ومزامنة أفضل بين الأجهزة. قدمنا ​​أيضًا بعض الميزات الجديدة مثل معاينات الروابط والملصقات. .

مع استمرارها في العمل على زيادة عدد الأجهزة التي تدعم WhatsApp ، أصدرت الشركة إصدارًا تجريبيًا جديدًا من WhatsApp لأجهزة Android اللوحية.

ستطلق الشركة أيضًا تطبيقًا سريعًا جديدًا من Apple لأجهزة كمبيوتر Mac ، وهو حاليًا في مرحلة تجريبية مبكرة. قالت إنها تتطلع إلى إتاحة تطبيق WhatsApp على المزيد من الأجهزة في المستقبل.

من الجدير بالذكر أن إعلان Meta الذي يركز على الكمبيوتر يوم الأربعاء جاء بعد أقل من 24 ساعة من الإعلان عن إطلاق أداة WhatsApp الجديدة التي ستمنح الوسطاء مزيدًا من التحكم في المجموعات.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.