آخر الأخبار

تيك توك تكشف عن منصة جديدة لتأثيرات العلامات التجارية


 يوم الاثنين ، أعلنت TikTok عن منتج جديد يسمى Branded Effects. إنه مخصص للشركات التي تسوق نفسها على منصات الفيديو القصيرة.

أوضحت الشركة الصينية أيضًا في منشور مدونة أن البرنامج سيسمح للعلامات التجارية بالعمل مع منشئي تأثير TikTok لتصميم تأثيرات مخصصة مثل: الحملات والأنشطة التسويقية.

المنتج الجديد هو امتداد لمنصة التطوير الحالية لـ TikTok والتي تسمى Effect House ، والتي تم إطلاقها منذ حوالي عام. مع Effect House ، تضع الشركة الأدوات التي يحتاجونها لتطوير تأثيرات الواقع المعزز في أيدي منشئي المحتوى ، مما يسمح لهم بتوسيع مكتبة TikTok الحالية لتأثيرات الواقع المعزز. هذه هي الميزة التنافسية للتطبيق.

تتضمن هذه الحزمة القوالب والبرامج التعليمية والوثائق التي تشرح كيفية إنشاء أنواع معينة من التأثيرات مثل القص وإخفاء الوجه ومتتبعات الرأس وتمديد الوجه والوجوه ثلاثية الأبعاد وأي شيء آخر قد يحتاجه منشئ تأثير الواقع المعزز. كيفية استخدام القوام مواد مختلفة وإضاءة وظلال وما إلى ذلك.

والآن ، مع إطلاق المؤثرات ذات العلامات التجارية ، يمكن للشركات العمل مع أفضل منشئي التأثير في TikTok لإنشاء تأثيرات للعلامات التجارية والحملات عبر الإنترنت التي تتضمن ميزات محددة مثل العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء واستهداف الجمهور المخصص.

يمكن للعلامات التجارية استخدام تأثير العلامة التجارية لإشراك المستخدمين بعدد من الطرق. على سبيل المثال ، توفير طريقة لتجربة مكياج الوجه جسديًا ، وتغيير لون الشعر ، والسماح للأشخاص بارتداء القبعات ، وإضافة ملصقات وإطارات إلى مقاطع الفيديو ، واستخدام حركات الرأس ، والمزيد. قم بقيادة سيارتك ومسح الصور أو النصوص أو الكائنات الواقعية وابدأ تشغيل Animate.

تعتقد الشركة أن هذا المنتج مناسب لمجموعات الشركات التالية: على سبيل المثال ، العلامات التجارية التي تعمل في مجالات مثل العناية الشخصية ، والجمال ، والسلع الاستهلاكية ، والترفيه ، والبيع بالتجزئة.

وفقًا لـ TikTok ، (تأثير العلامة التجارية) يمكن للعلامات التجارية أيضًا الترويج لمحتواها لجمهور أوسع ، على سبيل المثال من خلال حلول حركة مرور العلامات التجارية المدفوعة ، ووضع التأثير في موضع واضح في علامة تبويب الاتجاهات في لوحة التأثير. ، يمكن أن يزيد من الرؤية.

بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لـ TikTok ، تدعم جميع أشكال الإعلانات عرض (تأثيرات العلامة التجارية) ، وتوجيه المشاهدين إلى صفحة التأثيرات داخل التطبيق حيث يمكنهم تحديد (تأثيرات العلامة التجارية) بنقرة واحدة.

تتحكم العلامات التجارية في مقاطع الفيديو الآمنة التي تظهر على صفحة تفاصيل التأثير الخاصة بها عندما يبحث مستخدمو TikTok عن التأثير في التطبيق لمعرفة كيف يستخدمه الآخرون. ، يمكنك أيضًا اختيار عرض مقاطع الفيديو ذات الصلة أو الإيجابية فقط.

في المنشور ، أشار TikTok إلى أن Microsoft كانت واحدة من الشركات التي تستخدم بالفعل التأثيرات للوصول إلى مجتمع TikTok عبر الإنترنت.

توقيت إعلان الشركة عن منتجات جديدة مثير للاهتمام. دفع الحظر المحتمل في الولايات المتحدة المعلنين إلى تطوير خطط طوارئ لتحديد مكان تحويل جهودهم التسويقية إذا أصبح الوصول إلى TikTok غير ممكن.

كما ذكرت وكالة رويترز مؤخرًا ، فإن العلامات التجارية والوكالات تعقد اجتماعات طارئة ، وبعض الشركات التي حققت إعلانات TikTok أداءً جيدًا ليس لديها خطط للانسحاب بعد.

يستشهد التقرير أيضًا ببيانات Insider Intelligence التي تدعي أن إيرادات إعلانات TikTok في الولايات المتحدة من المتوقع أن تصل إلى 6.83 مليار دولار هذا العام ، ارتفاعًا من 780 مليون دولار في عام 2020.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.