آخر الأخبار

تيك توك تطلق رسميًا ميزة إعادة ضبط التوصيات الخاصة بالفيديو


 أعلنت خدمة الفيديو القصير Tik Tok يوم الخميس عن إطلاق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين "إعادة تعيين" صفحة "For You" لتغيير مقاطع الفيديو المعروضة على الصفحة.

كشفت الشركة أيضًا في أوائل فبراير أنها كانت تختبر ميزة التحديث التي من شأنها أن تعرض مقاطع فيديو بناءً على كيفية استخدام المستخدم للتطبيق بعد الضغط على زر.

يقول TikTok أن الميزة قد تكون مفيدة للأشخاص الذين لديهم مقاطع فيديو بشكل متكرر على صفحتك (الخاصة بك) أو الذين لم يعودوا مهتمين بمقاطع الفيديو التي يتم عرضها.

قالت الشركة في تدوينة: سنقدم أيضًا تحديثًا آخر حول التقدم المحرز في جهودنا المستمرة لمنع تكرار التوصيات حيث نواصل الموازنة بين أهدافنا المتمثلة في تمكين التعبير عن الذات مع تجربة مشاهدة ممتعة. "

أوضح TikTok أيضًا أن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بمشاهدة محتوى خلاصتك (الخاصة بك) بعد تنشيطها ، كما لو كانوا قد اشتركوا في الخدمة. سيبدأ نظام التوصية في عرض المزيد من المحتوى بناءً على التفاعلات الجديدة.

لا تزال كيفية اختيار TikTok لمقاطع الفيديو التي يتم عرضها للمستخدمين على صفحتها (من أجلك) موضوعًا مثيرًا للجدل ، لا سيما بالنظر إلى سرية الشركة فيما يتعلق بالخوارزميات التي تعتمد عليها لتوصيات الفيديو. تجدر الإشارة إلى ذلك

وفي كانون الثاني (يناير) الماضي ، كشف تقرير Forbes أن موظفي TikTok وشركتها الأم (ByteDance) يمكنهم تحديد هذه المقاطع يدويًا للحصول على المزيد من المشاهدات.

وأكدت الشركة أيضًا للموقع أن بعض الموظفين الأمريكيين يمكنهم استخدام ميزة تسمى (تدفئة) لتحديد المقطع سريع النمو.

وفي الوقت نفسه ، تضيف الشركة ميزات تهدف إلى تزويد المستخدمين بمزيد من المعلومات حول الخوارزميات التي تحرك تجربة التطبيق. أعلنا أننا سنتمكن قريبًا من معرفة السبب.

في ذلك الوقت ، قالت TikTok إن نظامها أوصى بالمحتوى عن طريق تصنيف مقاطع الفيديو بناءً على مجموعة من العوامل بناءً على نشاط المستخدم في التطبيق. يتضمن هذا عدم اهتمام المستخدمين بفيديو معين.

في أوائل عام 2022 ، قدمت الشركة إعدادات أكثر تقدمًا لتصفية المحتوى ، مما يسمح للمستخدمين بالإشارة إلى أنهم لا يريدون مشاهدة مقاطع الفيديو التي تحتوي على علامات تصنيف أو كلمات رئيسية معينة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.