آخر الأخبار

تعرّف على خدمة "آبل باي ليتر" للتقسيط من آبل


 أعلنت Apple اليوم عن إطلاق Apple Pay لاحقًا في الولايات المتحدة. تتيح الخدمة للمستخدمين دفع ثمن مشترياتهم على 4 أقساط على مدى 6 أسابيع بدون فوائد أو رسوم. يمكن للمستخدمين بسهولة تتبع القروض وإدارتها وسدادها داخل تطبيق محفظة Apple.

يمكن للمستخدمين التقدم للحصول على قروض Apple Pay Later التي تتراوح من 50 دولارًا إلى 1000 دولار ، ويمكن استخدام هذه القروض لأجهزة iPhone و iPad عبر الإنترنت وعمليات الشراء داخل التطبيق.

وقالت آبل إنها ستبدأ اليوم بدعوة بعض المستخدمين للوصول إلى نسخة تجريبية من الخدمة وستطرحها على جميع المستخدمين في الأشهر المقبلة.

قالت جينيفر بيلي ، نائبة رئيس Apple Pay و Apple Wallet: "تم تصميم Apple Pay Later مع وضع الأمان المالي للمستخدمين في الاعتبار ، لذلك لا توجد رسوم أو فوائد. يمكن استخدام الخدمة وإدارتها داخل تطبيق Wallet ، مما يسهل على المستخدمين اتخاذ قرارات استعارة مسؤولة.

قالت Apple أيضًا إنه يمكن للمستخدمين البدء في استخدام خدمة التقسيط الجديدة عن طريق طلب قرض داخل تطبيق Wallet دون التأثير على تصنيفهم الائتماني. يجب على المستخدمين إدخال المبلغ الذي يرغبون في اقتراضه والموافقة على شروط الخدمة التي تتحقق من وضعهم المالي للتأكد من أنهم في وضع مالي جيد قبل قبول القرض. بمجرد الموافقة ، سترى خيار الدفع لاحقًا عند تحديد Apple Pay كطريقة الدفع عبر الإنترنت وداخل التطبيق.

يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق المحفظة للاطلاع على إجمالي الرصيد المستحق لجميع القروض الحالية بالإضافة إلى إجمالي الرصيد المستحق لمدة 30 يومًا القادمة. يمكنك أيضًا عرض جميع مدفوعاتك القادمة في تقويم داخل تطبيق Wallet للمساعدة في تتبع مدفوعاتك والتخطيط لها. قبل استحقاق الدفع ، سيتلقى المستخدمون إشعارات تذكير عبر التطبيق والبريد الإلكتروني.

قالت Apple إنها صممت Apple Pay Later بناءً على الخصوصية والأمان ، حيث تتم مصادقة عمليات الشراء عن طريق بصمة الإصبع أو الوجه أو رمز المرور. أغراض إعلانية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.