آخر الأخبار

مايكروسوفت تُطلق روبوت الدردشة في بينج الجديد للجميع دون حاجة للانتظار


 قررت Microsoft أن تجعل روبوت الدردشة الذكي لمحرك البحث (Bing الجديد) متاحًا لمزيد من المستخدمين دون قوائم انتظار.

اكتسب محرك Bing شعبية كبيرة لأول مرة منذ سنوات عديدة بعد أن دمجت Microsoft إمكانية الدردشة على أساس الذكاء الاصطناعي الشهر الماضي.

كانت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة حذرة في البداية بشأن توفر Bing الجديد المدعوم من chatbot ChatGPT التابع لشركة الذكاء الاصطناعي OpenAI.

والآن ، يبدو أن المستثمر الرئيسي لشركة OpenAI ، Microsoft ، قد أخرج قائمة الانتظار من Bing الجديد ، مما يمنح أي شخص حق الوصول الفوري إلى ميزة الدردشة.

قال Windows Central ، مراقب أخبار Microsoft ، الذي أبلغ عن رفع قائمة الانتظار لأول مرة ، إن المستخدمين لم يعد عليهم الانتظار لتجربة Bing الجديد.

قامت TechCrunch باختبار ذلك باستخدام العديد من هويات البريد الإلكتروني (القديمة والجديدة) وجميعها منحتنا إمكانية الوصول الفوري تقريبًا.

أيضًا ، لا تزال صفحة محرك Bing الجديدة تعرض الزر المعتاد للانضمام إلى قائمة الانتظار ، ولكن يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول للوصول إليه على الفور.

لم تقل الشركة ما إذا كانت ستحذف قائمة الانتظار تمامًا ، لكنها قالت في بيان إنها تجري تجارب لتشمل المزيد من المستخدمين.

قال متحدث باسم Microsoft: ما زلنا في المعاينة ويمكنك التسجيل في Bing.com. "

تجدر الإشارة إلى أن Microsoft تسابق الزمن لدمج روبوتات المحادثة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في خدماتها العديدة. في الشهر الماضي ، أضفنا GPT-4 bot إلى شريط مهام Windows 11 وأضفنا في وقت سابق من هذا الأسبوع وظيفة chat bot إلى الإصدار الثابت من متصفح Edge.

أثبتت تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ OpenAI أنها حققت نجاحًا كبيرًا لـ Bing ، حيث وصلت مؤخرًا إلى 100 مليون مستخدم نشط يوميًا. هذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى الضجيج الذي يحيط ببرامج الدردشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وحقيقة أنها تجتذب عشرات الملايين من المستخدمين الذين يرغبون في تجربتها.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.