آخر الأخبار

تطبيق واتساب يختبر ميزة لحل مشكلة المكالمات المزعجة


 ذكرت WABetaInfo أن خدمة المراسلة الفورية WhatsApp تختبر حاليًا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين كتم المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة.

كما أشار الموقع المخصص لرصد الميزات التجريبية لخدمة WhatsApp ، إلى أن إحدى المشكلات التي تؤثر على ميزة "مجتمعات" WhatsApp ، بينما يتحدث عن ميزة جديدة قيد التطوير ، وهي أداة الرسائل الإخبارية ، وهي القدرة على إرسال الرسائل. 

يمكن لأي شخص في المجتمع الاتصال بك ، حيث أن رقم المنشئ في المجتمع مرئي للجميع.

يؤدي هذا إلى مشاكل خطيرة حيث يمكن لأي شخص الاتصال بمبدعي المجتمع دون سبب وجيه ، بإذن أو بدون إذن.

لحسن الحظ ، تعمل ميزة جديدة يختبرها WhatsApp لأجهزة Android على حل المشكلة من خلال السماح للمستخدمين باختيار كتم المكالمات من أرقام غير معروفة.

نشر WABetaInfo لقطة شاشة لميزة بعنوان (Silence Unknown Callers) ويوضح WhatsApp: سيظهر في قائمة المكالمات والإشعارات الواردة.



يُعتقد أيضًا أن هذه الميزة الجديدة تساعد المستخدمين بشكل كبير في تقليل مكالمات البريد العشوائي، في السنوات الأخيرة ، أصبحت مكالمات البريد العشوائي مشكلة متنامية للمحتالين ومكالمات البريد العشوائي الخاصة بهم.

يمكن أن تكون مكالمات البريد العشوائي أيضًا خطيرة حيث يمكن للمحتالين الاتصال بك لسرقة معلوماتك الشخصية أو خداع الأشخاص لدفعك أو إعطائك بيانات حساسة.

ومع ذلك ، يوفر WhatsApp الآن خيارات لحظر هؤلاء المتصلين والإبلاغ عنهم ، وبفضل ميزة جديدة ، يمكن لمستخدمي WhatsApp أخيرًا كتم المكالمات من أرقام غير معروفة ترتبط غالبًا بالمكالمات غير المرغوب فيها.يمكنك تجنب تلقيها.

تجدر الإشارة إلى أن القدرة على كتم صوت المتصلين غير المعروفين هي ميزة قيد التطوير وقد يتم إصدارها في تحديث مستقبلي للتطبيق.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في تجربة الميزات الجديدة الاشتراك في برنامج WhatsApp beta على Android. يمكنك أيضًا تنزيل أحدث إصدار تجريبي من التطبيق يدويًا وتثبيته من هنا، يمكنك أيضًا الاشتراك في برنامج iOS Beta من هنا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.