آخر الأخبار

تأخر تويتر في دفع تكلفة خدمة السحابة لأمازون والأخير يهدد بعدم دفع تكلفة الإعلانات


تأخر مالك Twitter الجديد ، Elon Musk ، في دفع تكاليف مكتب الشبكة الذي استأجره، والآن يتخلف Twitter عن تكاليفه لأنه يستخدم خدمات Amazon cloud.

وكان عملاق التجارة الإلكترونية أمازون مختلفًا عن أي شركة أخرى كان عليها الانتظار، ومع ذلك ، في المقابل ، أعلن أن العلاج سيكون هو نفسه.

وفقًا للمعلومات ، رفض Elon Musk دفع فواتير خدمات الحوسبة السحابية من Amazon لأشهر. لذلك ، قرر الأخير التوقف عن الدفع مقابل الإعلانات المعروضة على الشبكات الاجتماعية.

في غضون ذلك ، كان Twitter يدفع مقابل خدمات Google السحابية، حاول تعديل عقده لإنفاق مليار دولار على مدى خمس سنوات على خدمات جوجل السحابية.

لكن Google رفضت العرض ، وتبلغ قيمة صفقة Twitter-Amazon 510 مليون دولار على مدى خمس سنوات ونصف، لكن موقع التغريدات تأخر في الدفع لشركة أمازون.

ربما يكون سبب دفع Google ، على عكس Amazon ، هو أن الأول هو أكبر معلن على Twitter ولا يريد Elon Musk أن يفقده.

في الربع الأول من عام 2022 ، كانت Apple أكبر مشتر لإعلانات الشبكات الاجتماعية بعد Google، أنفقت Apple 48 مليون دولار ، أو 4٪ من إجمالي إيرادات الموقع.

بالإضافة إلى كونه أكبر مشتر للإعلانات ، أبرم Twitter أيضًا صفقة مع Google لعرض التغريدات على الصفحة الأولى من نتائج محرك البحث، إنه ليس مفيدًا فقط للأحداث الحية ، ولكن أيضًا مصدر دخل ثابت للشبكات الاجتماعية.

أخيرًا ، أدرك Elon Musk أن محاولة الصدام مع Google لم تكن فكرة جيدة بالنسبة له، لذلك كان القرار الأفضل هو الانقلاب على أمازون وتأخير السداد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.