آخر الأخبار

ميتا تُعيد تطبيق مسنجر إلى منصة فيسبوك


 بعد فصل التطبيقين قبل بضع سنوات ، أعلنت Meta أنها ستعيد محادثات Messenger إلى تطبيقها على Facebook.

جاء هذا الإعلان في منشور على مدونة على Facebook حيث كشف نائب رئيس الشركة ، توم أليسون ، أن الشركة تختبر إضافة "Messenger" إلى تطبيقها على Facebook. وقالت أليسون في منشور: "سنقوم بتوسيع هذا الاختبار قريبًا".

يأتي هذا الإعلان بعد قرار فيسبوك 2014 بفصل "ماسنجر" عن تطبيق فيسبوك الرئيسي. في ذلك الوقت ، قال الرئيس التنفيذي للشركة ، مارك زوكربيرج ، إن استخدام Messenger كتطبيق منفصل سيسمح بـ "تجربة أفضل". 

في ذلك الوقت ، تسبب هذا القرار في استياء العديد من المستخدمين. كان ذلك ممكنًا مع تطبيق Facebook نفسه ، ولكن للتواصل مع الأصدقاء على Facebook ، كان عليك تثبيت "Messenger" بشكل منفصل.

يبدو أن Mita قد تراجعت عن هذا القرار للتنافس مع TikTok ، والذي يوفر خيار إرسال رسائل إلى المشتركين داخل التطبيق نفسه.

قال أليسون في منشور نشرته الشركة: يستخدم الأشخاص Facebook ليس فقط للتواصل مع الأصدقاء والعائلة ، ولكن أيضًا للعثور على ما يهمهم أكثر والتواصل معه. "

قال أليسون إن التقارير التي تتحدث عن تراجع شعبية Facebook بين المستخدمين الأصغر سنًا لصالح TikTok حيث يتحول الشباب والمراهقون بشكل متزايد إلى منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل TikTok.

على الرغم من ذلك ، يبدو أن Meta تواصل جهودها لجذب المستخدمين من جميع الأعمار والاهتمامات وجعل المنصة مناسبة لمستخدميها. 

مثال على ذلك هو إضافة "Messenger" إلى تطبيق Facebook. يستثمر Facebook بكثافة في تقنية الواقع الافتراضي والمعزز بهدف أن يصبح رائدًا في هذه المجالات.

وقالت الشركة في مدونة إن خيار استخدام "ماسنجر" سيظهر للمستخدمين داخل تطبيق فيسبوك خلال التحديث القادم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.