آخر الأخبار

موتورولا تكشف عن نموذج هاتف يحتوي على شاشة قابلة للانزلاق


 كشفت شركة موتورولا النقاب عن نموذج أولي لهاتف ذكي بشاشة منزلقة خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023 ، الذي انطلق في برشلونة بإسبانيا يوم الاثنين.

النموذج الأولي الذي ربما تم تسميته (Moto Rizr) يتميز بشاشة مقاس 5 بوصات مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 15: 9 ، وعندما تنقر نقرًا مزدوجًا فوق زر الطاقة ، تنزلق الشاشة إلى 6.5 بوصة مع رقم نسبة العرض إلى الارتفاع. نسبة 22: 9. الهدف هو تحسين الإنتاجية وتعدد المهام على الشاشة الكبيرة.

يقال إن الشاشة ، التي صنعتها شركة صينية (BOE) ، مصقولة ومثل جميع الشاشات القابلة للطي والقابلة للدحرجة ، تثير تساؤلات حول المتانة.

تلتف الشاشة حول الحافة السفلية للجهاز ، لكن الجزء الخلفي من الهاتف يحتوي على جزء صغير من الشاشة يمكن استخدامه لعرض الإشعارات والتقاط الصور والمزيد، إذا كنت تقوم بتشغيل تطبيق مثل كبريد إلكتروني ، ستتوسع الشاشة تلقائيًا عندما تدير جهازك جانبًا.

يزن النموذج الأولي لموتورولا 210 جرامًا وبطارية 3000 مللي أمبير في الساعة.

مع شحن 51 مليون هاتف محمول في عام 2021 ، وفقًا لبيانات Statista ، تجدر الإشارة إلى أن Motorola ، المملوكة لسنوات من قبل شركة Lenovo الصينية ، لم تعد اللاعب الرئيسي في صناعة الهواتف المحمولة التي كانت تستحقها من قبل.

ومع ذلك ، مثل العديد من الشركات ، تهدف الشركة من خلال هذه التصميمات إلى إظهار قدرتها المبتكرة على إثارة حماس المستهلك للهواتف الذكية ، وستبقي التكرارات المستهلكين متحمسين لشراء الجهاز الجديد.

يأتي هذا الطراز الجديد من Motorola في وقت يعاني فيه سوق الهواتف الذكية من تراجع حيث شهد انخفاضًا بنسبة 11٪ في المبيعات العام الماضي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والانخفاضات حول العالم. يؤثر نقص الابتكار في السوق على رغبة المستهلك في شراء أجهزة جديدة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.