آخر الأخبار

تطرح مايكروسوفت تطبيق "آوتلوك" مجاناً لمستخدمي أجهزة (ماك)


 جعلت Microsoft تطبيق البريد الإلكتروني Outlook مجانيًا لأجهزة Apple التي تعمل بأنظمة macOS بعد أن أصبح التطبيق متاحًا للشراء أو عن طريق الاشتراك في خدمة Microsoft 365 (Microsoft 365).

يدعم Outlook for Mac حاليًا معظم موفري البريد الإلكتروني الشخصيين ، بما في ذلك Gmail و Yahoo و iCloud والخدمات الأخرى التي تدعم IMAP ، وفقًا للشركة. 

وقالت إن التطبيق يوفر ميزات قوية مثل عرض رسائل البريد الإلكتروني الواردة إلى جميع العناوين في خانة واحدة ، والقدرة على البحث بسهولة عن جميع الرسائل ، مما يسهل إدارة حسابات متعددة داخل التطبيق ، أضفت ذلك. 

تقول الشركة إن دعم التطبيقات لموفري البريد الإلكتروني الخارجيين مدعوم بوسائل حماية متقدمة تضمن تسجيلات دخول آمنة وتحمي الهويات مع الحفاظ على أمان رسائل البريد الإلكتروني والتقويمات وجهات الاتصال والملفات.

قالت Microsoft أيضًا إنها حسنت تطبيق Outlook for Mac الجديد لتزويد المستخدمين بواجهة مستخدم حديثة وجذابة وصممت التطبيق ليعمل على النحو الأمثل قدر الإمكان على معالجات Apple Silicon. ينتج عن هذا أداء أفضل وسرعات مزامنة أسرع مقارنة بالإصدارات السابقة.

قالت Microsoft إنها قامت ببناء التطبيق الجديد بطريقة تستفيد من الميزات التي يوفرها نظام macOS ، مثل دعم التطبيقات لأدوات التقويم والقدرة على عرض التذكيرات في مركز الإشعارات، اعرض الأحداث المسجلة في التقويم الخاص بك مباشرة من شريط قوائم النظام.

يدعم التطبيق وظيفة Handoff التي تتيح للمستخدمين استئناف المهام المتبقية بين أجهزة iOS و Mac. أضافت Microsoft أيضًا ميزة ملف تعريف Outlook التي ستتوفر قريبًا للسماح للمستخدمين بربط حسابات بريدهم الإلكتروني بميزة Apple Focus. ، هذا يسمح للمستخدمين بتجنب الإخطارات غير المرغوب فيها ، على سبيل المثال ، لمنع تلقي إشعارات البريد الإلكتروني الشخصية أثناء ساعات العمل.

يفصل البريد الوارد المركّز عليه تلقائيًا الرسائل المهمة في مربعات مخصصة حتى تتمكن من العثور عليها بسهولة. يسمح التطبيق للمستخدمين بتحديد أولويات الرسائل التي يرونها مناسبة. ضع علامة على رسائل معينة في صندوق الوارد الخاص بك لتظهر في الأعلى أو ترد على الرسائل غير العاجلة لاحقًا.

يمكن للمستخدمين الآن تنزيل تطبيق Outlook for Mac الجديد مجانًا من App Store.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.