آخر الأخبار

تطوير ميزة تعديل الرسائل المرسلة يستمر في تطبيق واتساب


 ذكرت WABetaInfo يوم الاثنين أن WhatsApp يواصل تطوير ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتعديل الرسائل المرسلة.

الموقع المتخصص في مراقبة الميزات التجريبية لتطبيق WhatsApp ، قال أيضًا في فبراير الماضي إنه كان يختبر الإصدار 22.23. تم الإبلاغ عنه لأول مرة. نظام Apple (iOS).

قال WABetaInfo إن الميزة ستسمح للمستخدمين بتعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة من إرسالها. وبالتالي فإن هذه الميزة مفيدة لتصحيح الأخطاء في الرسائل أو إضافة معلومات جديدة إلى الرسائل قبل أن يراها الطرف الآخر.

يتيح WhatsApp الآن للمستخدمين أيضًا حذف الرسائل التي تم إرسالها قبل أن يراها الشخص الآخر ، ولكن هذه الميزة تستهدف المستخدمين الذين لا يرغبون في حذف الرسائل ولكنهم يريدون تغيير المحتوى قبل رؤيتهم.

حذرت WABetaInfo من أن الميزة الجديدة تدعم فقط أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp وتسمح فقط بتعديل الرسائل ، وليس أوصاف الوسائط المتعددة.

وجد الموقع الآن أن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير برقم الإصدار 23.6.0.74 وتتضمن الآن تحذيرات مخصصة جديدة. نشر أيضًا لقطة شاشة توضح أنه إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من WhatsApp ، فسيؤدي ذلك إلى تغيير الرسالة لكل شخص في المحادثة.

"إذا كنت تتساءل عما يحدث للرسائل المعدلة المرسلة إلى الأشخاص الذين لديهم إصدارات أقدم من WhatsApp ، فهذا لا يهم. حتى يصدر WhatsApp القدرة على تعديل الرسائل في جميع الإصدارات. قد يحتاج المستخدمون لديك إلى الترقية إلى أحدث إصدار من لتلقي الرسائل المعدلة ، حيث انتهت صلاحية التطبيقات غير المتوافقة مع هذه الميزة.

تجدر الإشارة إلى أن WhatsApp يختبر العديد من الميزات. على سبيل المثال ، ميزة رسائل الفيديو القصيرة ، والاستماع إلى ميزة الرسائل الصوتية مرة واحدة ، وميزة الدردشة الصوتية ، وما إلى ذلك.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في تجربة الميزات الجديدة الاشتراك في برنامج WhatsApp beta على Android. يمكنك أيضًا تنزيل أحدث إصدار تجريبي من التطبيق يدويًا وتثبيته هنا. يمكنك أيضًا الاشتراك في برنامج iOS Beta هنا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.