آخر الأخبار

إطلاق أدوات الذكاء الاصطناعي من لينكد إن لتحسين الملفات الشخصية


 أعلنت شركة LinkedIn التابعة لمايكروسوفت اليوم عن ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تهدف إلى مساعدة المستخدمين على تحسين ملفهم الشخصي في الموقع ومساعدة محترفي الموارد البشرية في إنشاء إعلانات الوظائف.

تعتمد الأداة الجديدة على نموذج الذكاء الاصطناعي الخاص بـ OpenAPI وهي متاحة مبدئيًا لمشتركي LinkedIn Premium المدفوعين.

تقول الشركة إنها تستخدم نموذج GPT-4 لمساعدة المستخدمين على إنشاء النص المناسب لإدخاله في ملفاتهم الشخصية ، ونموذج GPT-3.5 لإنشاء إعلانات الوظائف.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت الشركة أنها قدمت أكثر من 100 دورة في مجال الذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك 20 دورة تركز بشكل خاص على مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي ، كجزء من الدورة التي تقدمها على LinkedIn Learning.

يساعد الذكاء الاصطناعي المستخدمين الذين يجدون صعوبة في كتابة ملخصات مقنعة لخبراتهم العملية حيث يحدد النظام تلقائيًا مهاراتهم وخبراتهم الأكثر أهمية (LinkedIn) وكيف تعكس أسلوبهم المحدد.

يمكنك كتابة اقتراحات لمساعدة ملفك الشخصي على التميز أكثر في لكل مستخدم. وقالت الشركة إنها تشجع المستخدمين على مراجعة المحتوى المقترح وتحريره قبل نشره.

وبالمثل ، فإن أداة كتابة إعلانات الوظائف هي أداة جديدة لوصف الوظائف التي تتطلب أدوات جديدة.يمكن للناشرين مراجعة المحتوى وتعديله حسب الحاجة.

تجدر الإشارة إلى أن استخدام الذكاء الاصطناعي في عملية التوظيف ليس بالأمر الجديد. نظرًا لوجود العديد من البرامج المتاحة التي تساعد موظفي الموارد البشرية على فحص سير ذاتية المتقدمين من خلال البحث عن كلمات رئيسية محددة.

ومع ذلك ، فإن استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدية لإنشاء السير الذاتية وإعلانات الوظائف يعد أمرًا جديدًا نسبيًا وكان رائجًا منذ إطلاق ChatGPT في أواخر العام الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن Microsoft قد استثمرت ما يقدر بنحو 10 مليارات دولار في OpenAI ، حيث تعمل على دمج تقنية الذكاء الاصطناعي لبدء التشغيل في محرك Bing ، ومستعرض الويب Edge ، وتطبيق دردشة الفيديو Teams ، والعديد من المنتجات الأخرى. زيادة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.