آخر الأخبار

تيك توك تضيف محتوى جديدًا للعلوم والرياضيات


 أضافت خدمة فيديو قصيرة (TikTok) موجزًا ​​جديدًا لتطبيقها المخصص لمحتوى STEM (العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات) ، مع التأكيد على أن مقاطع الفيديو لن تظهر في الخلاصة حتى يتم تدقيقها.

تظهر خلاصة (العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات) بجوار الخلاصات الحالية (اتابعه) و (لك) وتستهدف بشكل خاص المستخدمين الذين يبحثون عن مقاطع فيديو علمية وتكنولوجية شائعة.

سيبدأ المستخدمون الأمريكيون في مشاهدة الخلاصة في وقت لاحق من هذا الشهر ، على حد قول TikTok في منشور بالمدونة.

أيضًا ، وفقًا لـ TikTok ، لن ينتهي الأمر بكل ما يتم نشره ضمن محتوى STEM في موجز STEM.

أوضحت الشركة أن مقاطع الفيديو يجب أن تجتاز فحصًا إضافيًا من قبل المنظمات الشريكة التي تركز على جهود الثقة والسلامة للتأهل للخلاصة.

وفقًا للشركة ، تقوم Common Sense Networks بمراجعة المحتوى للتأكد من أنه مناسب للخلاصة ، وتقوم Poynter Media بتقييم مصداقية المعلومات المقدمة. 

لاحظ أن الشركة دخلت سابقًا في شراكة مع منظمة (Common Sense Networks) لرعاية المحتوى المناسب للفئة العمرية.

من خلال إضافة موجزات ثرية خاصة بالموضوع ، نعتقد أن مجتمع TikTok سيصبح مكانًا أكثر وضوحًا واستمرارية للمستخدمين المهتمين بمحتوى STEM للتنقل.

وبينما تقول TikTok أن موجز STEM الخاص بها سيصبح مكانًا مناسبًا لمحتوى ترفيهي موثوق به ، لطالما كان العلم والصحة من الموضوعات الساخنة للتضليل ، خاصة منذ بدء الوباء.

تحظر الشركة المحتوى الخاطئ أو المضلل حول فيروس كورونا واللقاحات بموجب سياسة المعلومات الطبية المضللة.

تجدر الإشارة إلى أن خلاصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ليست هي الخلاصات الخاصة بالموضوع الوحيد التي تتطلع TikTok لإضافتها إلى صفحتها الرئيسية. 

في فبراير من العام الماضي لعبة و رياضية و أزياء و طعام. من خلال التبديل بين هذه الخلاصات ، يمكنك مشاهدة المحتوى المخصص حسب الفئة دون البحث.

يُعتقد أن TikTok يستخدم هذه الخلاصات المخصصة لتسهيل عثور المستخدمين على محتوى معين. هذا لأن خلاصتي (أتابعها) و (الخاصة بك) تعرض محتوى عشوائيًا.



التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.