آخر الأخبار

أفضل التطبيقات لإدارة وقتك على الهاتف


 تحديد الأولويات وإدارة الوقت هما عاملان رئيسيان للنجاح في الحياة، ويعتبر الهاتف الذكي الأداة الأكثر استخداماً في حياتنا اليومية، ولذلك قمنا بجمع أفضل التطبيقات لإدارة وقتك على الهاتف، لتساعدك على زيادة إنتاجيتك وتحسين نمط حياتك اليومية. 


تطبيق Forest


إذا كنت تواجه مشكلة في التركيز عند العمل على هاتفك الذكي، فقد يكون تطبيق Forest هو الحل، هذا التطبيق يساعدك في تحسين التركيز وزيادة الإنتاجية عن طريق زرع شجرة افتراضية، والتي تحتاج إلى مضي فترة محددة من الوقت لكي تنمو، وخلال هذه الفترة لا يمكنك استخدام الهاتف لغير الأغراض المهمة، وعندما تنمو الشجرة بنجاح، يتم تحويل النتيجة إلى نقاط ويمكن استخدامها لشراء أنواع مختلفة من الشجرات. 

التطبيق متوفر على  Google Play و App Store


تطبيق RescueTime


يساعدك تطبيق RescueTime في مراقبة كيفية استخدامك للوقت على هاتفك الذكي، ويعرض لك التفاصيل حول الوقت الذي قضيته في تطبيقات مختلفة والوقت الذي قضيته في مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الأخرى، كما يوفر تطبيق RescueTime تقارير وإحصائيات لمساعدتك في تحسين إنتاجيتك. 

التطبيق متوفر على  Google Play و App Store


تطبيق Focus@Will


يساعدك تطبيق Focus@Will على تحسين التركيز وزيادة الإنتاجية عن طريق تشغيل الموسيقى المناسبة. يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من المسارات الصوتية المصممة خصيصًا لزيادة التركيز والإنتاجية، وتتراوح هذه المسارات من الموسيقى الهادئة إلى الموسيقى الحماسية، ويتم اختيارها بناءً على نوع المهمة التي تقوم بها. 

التطبيق متوفر على  Google Play و App Store


تطبيق Trello 


يساعدك تطبيق Trello في إدارة مهامك ومشاريعك بشكل فعال. يمكنك إنشاء قوائم مختلفة وإضافة بطاقات لكل مهمة، ويمكنك تحريك البطاقات بين القوائم حسب حالة المهمة. كما يوفر تطبيق Trello إمكانية مشاركة المشروع مع أفراد فريق العمل وتحديد مسؤوليات كل شخص في المشروع. 

التطبيق متوفر على  Google Play و App Store


تطبيق Evernote 


يساعدك تطبيق Evernote في تنظيم أفكارك وملاحظاتك ومشاركتها مع الآخرين. يمكنك إنشاء ملاحظات وقوائم مختلفة وتنظيمها بشكل فعال، كما يمكنك إضافة الملفات والصور والرسائل الصوتية إلى الملاحظات. 

التطبيق متوفر على  Google Play و App Store


هذه هي بعض من أفضل التطبيقات لإدارة وقتك على الهاتف الذكي. يمكنك تجربة هذه التطبيقات واختيار الأفضل بالنسبة لك حسب احتياجاتك وأسلوب عملك. 

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.