آخر الأخبار

تيك توك يمنع منشئي المحتوى من مشاركة روابط متاجر التطبيقات


 بدأت خدمة مشاركة الفيديو TikTok في حظر الروابط إلى متاجر التطبيقات التي ينشرها منشئو المحتوى في منشوراتهم.

في حين أن هذا الحظر سيكون له تأثير أكبر على صفقات الحملات الإعلانية بين منشئي المحتوى والعلامات التجارية ، فإنه ينطبق أيضًا على خدمات الجهات الخارجية التي توفر القدرة على نشر الروابط .

كان المؤسس المشارك لـ Sendit ، David Tesler ، أول من اكتشف التغيير ونشره على Twitter، اختبر هو وآخرون مع حسابات مختلفة ووجدوا أن إعادة توجيه الروابط إلى متجر التطبيقات لم تعد تعمل. بدلاً من ذلك ، يعرض الرابط الرسالة "تعذر إكمال الإجراء."

وأشار (Tesler) إلى أن TikTok قد استبعدت الحسابات المتعلقة بالإعلانات من هذا التغيير.

لم تصدر TikTok بيانًا رسميًا حول أحدث التغييرات ، لكن الشركة أكدت أن حسابات المبدعين الشخصية لن تكون قادرة بعد الآن على نشر روابط إلى صفحات متجر التطبيقات الخاصة بهم. 

ومع ذلك ، يمكنك نشر روابط لمواقع الويب كما كان من قبل.

من الآن فصاعدًا ، لن تتمكن سوى حسابات الشركات في TikTok من نشر روابط إلى صفحات متجر التطبيقات. لا توجد رسوم لهذه الميزة. 

هذا يعني أن الشركات لا تحتاج إلى إضافة روابط أو الموافقة على الإعلان على المنصة للاستفادة من هذا الخيار.

بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت TikTok زرًا جديدًا (تنزيل التطبيق) يمكن لحسابات الشركات استخدامه ، والذي يقول أيضًا إنه سيكون خاليًا من الرسوم.

تعتقد الشركة أن هذا التغيير سيسمح للمستخدمين بالتمييز بين الحسابات الشخصية وحسابات الشركة. ولكن يبدو أيضًا أنه يشجع الدولارات الإعلانية ، التي تتدفق حاليًا إلى منشئي المحتوى من خلال الحملات ، على الانتقال مباشرة إلى TikTok عن طريق إجبارهم على التحويل إلى حسابات الشركات.

من المرجح أن تقوم الشركات التي تحاول حاليًا توجيه مستخدمي TikTok إلى متجر التطبيقات بالترويج لحساباتهم باستخدام روابط مميزة عبر الإعلانات.

تجدر الإشارة إلى أن TikTok قد أثر بشكل متزايد على ترتيب التطبيقات في متجر التطبيقات في السنوات الأخيرة. 

هذا لأن بعض التطبيقات قد تواجه تضخمًا مصطنعًا بسبب الأعداد الهائلة من مستخدمي النظام الأساسي الذين يقومون بتنزيل التطبيق بعد تسويقه. حملة على المنصة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.