آخر الأخبار

مؤسس شركة هواوي يكشف عن الإجراءات التي اتخذتها الشركة لمواجهة العقوبات الأمريكية

 

قال مؤسس شركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا ، إن الشركة استبدلت أكثر من 13 ألف قطعة من المنتجات التي تضررت بسبب العقوبات التجارية الأمريكية ، وفقًا لنص خطاب صادر عن جامعة صينية يوم الجمعة.

وفقًا لنص خطاب فبراير الذي نشرته جامعة Shanghai Jiao Tong ، قال Ren Zhengfei إنه على مدار السنوات الثلاث الماضية ، استبدلت Huawei أكثر من 13000 مكون ببدائل صينية محلية واستبدلت 4000 دائرة في منتجاتها. لقد قلت إنك أعدت تصميم اللوحة . وأضاف أن إنتاج لوحات الدارات الكهربائية "ثابت".

التعليقات ، التي أوردتها رويترز والتي قالت إنها لا تستطيع التحقق منها بشكل مستقل ، فتحت نافذة على جهود هواوي للتحايل على قيود التجارة الأمريكية.هواوي ، وهي مورد رئيسي لهواوي ، تخضع لضوابط التصدير الأمريكية.

تمنع هذه القيود شركة Huawei ليس فقط من توريد الرقائق من الشركات الأمريكية ، ولكن أيضًا من الوصول إلى أدوات التكنولوجيا الأمريكية لتصميم رقائقها الخاصة. في العام الماضي ، حظرت إدارة بايدن أيضًا بيع معدات هواوي الجديدة في الولايات المتحدة.

وفقًا للجامعة ، قال رين في مقابلة مع خبير تقني صيني في 24 فبراير. ونشرت الجامعة نص الخطاب على موقعها الإلكتروني يوم الجمعة.

قال (رين) إن Huawei ستستثمر 23.8 مليار دولار في البحث والتطوير في عام 2022.

قال المؤسسون إن الشركة قامت ببناء نظام تخطيط موارد المؤسسة الخاص بها المسمى MetaERP. ومن المقرر إطلاقه في أبريل ، وسيساعد في تعزيز وظائف الأعمال الأساسية مثل التمويل وسلسلة التوريد وعمليات التصنيع.

قال رين إن شركة Huawei ليس لديها خطط لإطلاق نموذج لغة منافس واسع النطاق لـ LLM الشهير (ChatGPT) ، لكن مؤيدي OpenAI Microsoft لن تكون Microsoft هي اللاعب المهيمن الوحيد. 

وقال إن شركة Huawei ملتزمة بأن تصبح "منصة تشغيل الحوسبة الأساسية" للذكاء الاصطناعي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.