آخر الأخبار

ماسك يتفوق على أوباما ويحتل المرتبة الأولى في عدد متابعي تويتر

يوم الخميس ، تمكن إيلون ماسك من احتلال موقع تويتر الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي ، متجاوزًا بذلك الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

حتى كتابة هذه السطور ، يمتلك أوباما أكبر عدد من المتابعين على Twitter حيث بلغ 133.042.847 متابعًا ، مقارنة بـ 133.069.129 متابعًا لـ Musk.

يُعتقد أن استحواذ Musk على Twitter مقابل 44 مليار دولار في أواخر أكتوبر قد ساعد في زيادة عدد متابعيه ، خاصة بعد أن تصدر عناوين الصحف داخل وخارج الشبكة الاجتماعية منذ ذلك الحين.

لكن كان لدى Musk عدد كبير من المتابعين حتى قبل أن يشتري Twitter. ولأنه حمل لقب أغنى رجل في العالم لفترة طويلة قبل أن يخسره ، فقد استمتع بألقاب أخرى لفتت انتباه الكثيرين. حسب قائمة فوربس لقب (برنارد أرنو وعائلته).

يعد ماسك حاليًا ثاني أغنى شخص في العالم بثروة تبلغ 193.6 مليار دولار ، ويمتلك شركة تصنيع السيارات الكهربائية Tesla و SpaceX و Boring Underground Tunnel Company و Space Internet Company و Starlink و SolarCity ، وأدير شركة تكنولوجيا الأعصاب. نيورالينك.

تجاوز ماسك حاجز 100 مليون متابع على تويتر في يونيو الماضي. ثم استمر هذا الرقم في النمو قبل أن نشهد طفرة بعد أن استحوذ Musk على Twitter. وفقًا لموقع (Social Blade) ، فقد زاد عدد متابعي Musk بنحو 3.042 مليون في الثلاثين يومًا الماضية.

تتنوع تغريدات مسك على تويتر ، وأحيانًا تكشف صورًا كرتونية ، وآرائه في كثير من جوانب الحياة ، بالإضافة إلى العديد من أخبار الشركات.

من أبرز الأشياء التي قام بها ماسك على تويتر الأخبار العاجلة عن شركة أصبحت ملكًا له ويرأسها وحده.

تعكس عادات السيد ماسك في النشر عادات السيد أوباما ، الذي يستخدم حسابه في المقام الأول لأغراض مهنية ، مثل الترويج لأسباب مهمة أو تسليط الضوء على بعض أعماله كرئيس سابق للولايات المتحدة. في تناقض صارخ مع

وينطبق الشيء نفسه على المغني الكندي (جاستن بيبر) والمغنية الأمريكية (كاتي بيري) اللذان يحتلان المركزين الثالث والرابع على التوالي من حيث المتابعين.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.