آخر الأخبار

سناب شات تضيف أدوات جديدة لمنع المحتوى الحساس والإيحائي عن المراهقين


 أعلن Snap ، مطور خدمة الرسائل المصورة Snapchat ، يوم الثلاثاء عن إطلاق ميزة جديدة ستسمح للآباء بالحد من نوع المحتوى الذي يمكن لأبنائهم المراهقين مشاهدته على الخدمة.

أطلق Snapchat أيضًا Family Center في أواخر مايو ، وهو عبارة عن نظام أساسي للرقابة الأبوية يسمح للآباء بمعرفة من يتواصل معهم المراهقون مع حماية خصوصية المراهقين.

في ذلك الوقت ، قالت الشركة إنها ستضيف تدريجيًا أدوات أخرى لمساعدة الآباء على تخصيص تجربة مراهقهم واحتياجاتهم الفردية.

قدم Snapchat اليوم ميزة جديدة تمامًا لعناصر التحكم في المحتوى في Family Center. يسمح هذا للآباء بالحد من أنواع المحتوى التي يمكن لأبنائهم المراهقين عرضها على الخدمة.

أظهر Snap أن خدمة Snapchat مصممة لتكون مختلفة عن منصات الوسائط الاجتماعية التقليدية ، وهذا يمتد إلى كيفية استهلاك المستخدمين للمحتوى. هناك جزأان للتطبيق: Stories و Spotlight Entertainment Content Platform ، حيث يمكن أن يصل المحتوى الخاص بك إلى جمهور كبير.

قال Snapchat: "تم تصميم منصتنا وسياساتنا لمنع انتشار المحتوى غير المصرح به ، ونراجع بشكل استباقي محتوى العرض العام من مستخدمي Snapchat والمبدعين قبل أن يحصل على قصص أو إضاءات.

وفقًا للشركة ، ستسمح عناصر التحكم الجديدة في Family Hub للآباء بمنع الناشرين أو منشئي المحتوى من مشاهدة القصص التي ربما تم تحديدها على أنها حساسة أو موحية للإيحاءات.

بينما تحدد إرشادات مجتمع Snapchat أنواع المحتوى والسلوك المحظور حظرًا صارمًا عبر النظام الأساسي ، أصدرت الشركة سياسة لأعضاء المجتمع الذين يظهر محتواهم على Stories و Spotlight Entertainment على النظام الأساسي الترفيهي الخاص بها. أعلنا أننا ننشر إرشادات المحتوى الخاصة بنا.

تحدد هذه الإرشادات المحتوى المحظور ، والمحتوى المؤهل للتوصية به ، والمحتوى الذي يعتبر حساسًا ، والمحتوى الذي يعتبر سريًا ، والمحتوى الخاضع لعناصر تحكم المحتوى الجديدة. وتوضح كيف يمكنك تقييد

وبعد أن أطلقت Snapchat برنامج chatbot الذكي My AI ، استنادًا إلى برنامج chatbot الشهير (ChatGPT) ، في أواخر فبراير ، تضيف الشركة الآن أدوات أخرى إلى Family Center لمساعدة الآباء على اكتساب المزيد من المعرفة. وأضافت أنها تعمل على التحكم في استخدام المراهقين.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.