آخر الأخبار

إعلان سوني عن أجهزة تلفاز Bravia الجديدة للعام 2023


 أعلنت شركة سوني عن إطلاق أحدث تلفزيوناتها من طراز Bravia XR لعام 2023 بتقنية متقدمة لتجربة ترفيه غامرة ، بحسب الشركة.

يأتي الطراز الجديد مع أحدث معالج إدراكي XR. يتضمن تقنية XR Clear Image الجديدة كليًا ، والتي تقلل الضوضاء وتزيد الوضوح في المشاهد سريعة الحركة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل المعالج على تحسين التحكم في الإضاءة الخلفية ، مما يجعل المناطق المظلمة من الصورة أكثر قتامة ويزيد السطوع في المشاهد الصعبة.

تتضمن الشاشة الجديدة أيضًا تقنية لتحسين جودة الصورة أثناء ممارسة الألعاب ، وقائمة جديدة للاعبين تتيح الوصول السريع إلى خيارات متعددة لتخصيص الإعدادات وضبط إعدادات اللعبة.

BRAVIA XR X95L 4K HDR Mini LED


يتوفر الجهاز بحجم شاشة 85 بوصة ، وهو مدعوم بالمعالج المعرفي الذكي XR ، الذي يعيد إنتاج الصور بطريقة أكثر واقعية من خلال عرض الصور بتباين ديناميكي واسع وسطوع عالي وألوان طبيعية.

تتميز أجهزة التلفزيون الجديدة بتقنية Mini LED التي توفر تباينًا عاليًا وألوانًا دقيقة ، وتتضمن ميزات فريدة مثل Auto HDR Tone Mapping و Auto Genre Picture Mode لتحسين جودة الصورة أثناء اللعب. 

يوفر التلفزيون الجديد جميع إعدادات لعبتك في مكان واحد من قائمة اللعبة ، وتوفر ميزات Acoustics + Multi-Audio و Dolby Atmos دقة متناغمة في الصورة والصوت. 

يقلل X-Anti Reflection من الانعكاسات للحصول على تجربة مشاهدة فائقة مع ألوان حقيقية من أي زاوية.

بالإضافة إلى ذلك ، يتوافق الجهاز مع مكبرات الصوت الخاصة بالشركة ويدعم تقنية Acoustic Center Sync التي تقوم بمزامنة الصور والأصوات لتجربة أكثر واقعية.

BRAVIA XR X90L 4K HDR Full Array LED


يتضمن هذا الخط أحجامًا مختلفة من 55 "إلى 98". يتميز تلفزيون BRAVIA XR X90L بمعالج ذكي وقوي يعمل على تحسين جودة الصورة للحصول على تباين ديناميكي ودرجات ألوان سوداء مفصلة وسطوع عالٍ.

تتميز بتقنية LED ذات المصفوفة الكاملة التي توفر "إضاءة محسّنة وتباين أعلى ومليار لون" بفضل تقنية XR Contrast Booster و XR Triluminos Pro ، فهي توفر نفس إمكانات الألعاب مثل طراز BRAVIA XR Mini LED.

يشتمل الجهاز على دعم تقنيات Dolby Vision و IMAX Enhanced و Netflix Adaptive Calibrated Mode ، بالإضافة إلى تقنية الصوت المتقدمة التي تزامن الصوت بدقة مع الصورة لتحسين تجربة المشاهدة وتحسين المحتوى السينمائي الخاص بك. 

بفضل تقنية XR 4K Upscaling وتقنيات XR Clear Image ، يستعيد الجهاز الألوان والتفاصيل المفقودة ، مما يحسن جودة الصورة لتقديم دقة ووضوح أكبر. حالة الغرفة ومكان المقعد.

BRAVIA XR A95L 4K HDR QD-OLED


يعتبر هذا الجهاز ذروة الجهاز الجديد بفضل شاشة QD-OLED من سوني التي توفر سطوعًا أكثر بنسبة 200٪ مقارنة بسابقتها. 

تولد الشاشة وحدات البكسل الباعثة للضوء بشكل فردي لعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب بتفاصيل وعمق كبيرين.

تقول Sony إنها صممت التلفزيون لتوفير تجربة سينمائية عالية الجودة. هذا لأنه يتضمن تقنية Acoustic Surface + Audio ويدعم تقنية Dolby Atmos و DTS: X لتقديم صوت مثالي.

قم بترقية المحتوى الخاص بك إلى 4K باستخدام تقنية XR 4K Upscaling وتقنية XR Clear Image. فهو يستعيد التفاصيل المفقودة للحصول على صور أكثر وضوحًا مع ضوضاء أقل ، مما يتيح لك عرض محتوى الإنترنت ومقاطع الفيديو عالية الدقة بجودة قريبة من 4K.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم الجهاز خدمة BRAVIA CORE من سوني ، والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة الأفلام بطريقة لا تتطلب اشتراكًا أو دفعًا إضافيًا.

هناك ثلاثة أحجام للتلفزيون: 55 بوصة و 65 بوصة و 77 بوصة.

والجدير بالذكر أن الجهاز الجديد مزود بنظام تلفزيون جوجل الذكي. لم تعلن شركة Sony عن الأسعار بعد ، لكنها تقول إن الجهاز سيكون متاحًا في الأسواق العالمية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.