آخر الأخبار

مايكروسوفت تحدد موعد مؤتمر المطورين السنوي Build 2023


 أعلنت Microsoft عن مواعيد مؤتمرها السنوي للمطورين Build 2023. ستقام في الفترة من 23 إلى 25 مايو.

كما أجبر جائحة كورونا مايكروسوفت على إقامة نسخة افتراضية من مؤتمرها السنوي للمطورين العام الماضي.

ومع ذلك ، قررت شركة التكنولوجيا العملاقة أن الحدث سيكون مزيجًا من العالم الحقيقي والافتراضي. أيضا ، وجود رقمي عبر الإنترنت لتتبع أنشطة المؤتمرات.

يعد مؤتمر Microsoft Build 2023 حدثًا مهمًا للمطورين والطلاب وحتى لعشاق التكنولوجيا. يساعدهم على اكتساب معرفة وفهم أعمق لمنتجات الشركة.

كما أعلن عملاق التكنولوجيا عن عروض وترقيات مهمة للبرامج ونظام التشغيل الشهير Windows.

في مؤتمر هذا العام ، ستكشف Microsoft عن ترقيات لنظام التشغيل Windows 11 ، إلى جانب متصفح Edge الذي يدعم محرك بحث Bing والذكاء الاصطناعي.

يأتي مؤتمر المطورين السنوي لشركة Microsoft عندما تكشف شركة OpenAI النقاب عن الجيل التالي من برنامج chatbot GPT-4 ، والذي يستخدمه Bing بالفعل.

يمكن مشاهدة أحداث Microsoft مجانًا ، ولكن عليك أن تدفع مقابل حضورها شخصيًا.

ستفرض الشركة رسومًا تصل إلى 1525 دولارًا لمن يختارون حضور الحدث شخصيًا. بالإضافة إلى ذلك ، تبلغ تكلفة الوصول إلى ورشة عمل ما قبل الحدث في 22 مايو 225 دولارًا.

الجدير بالذكر أن الشركة أبقت تفاصيل الحدث سرية ، لذلك لا أحد يعرف حقًا ما سيتم الإعلان عنه في المؤتمر ، لكنه سيكون مليئًا بأشياء تتعلق بالذكاء الاصطناعي.

أخيرًا ، سيبدأ الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft ، ساتيا ناديلا ، الحدث بكلمة افتتاحية. ستكون هناك جلسات أسئلة وأجوبة وتجارب وورش عمل وخطب من قبل خبراء الصناعة الرئيسيين وأنشطة تفاعلية أخرى.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.