آخر الأخبار

مايكروسوفت تكشف عن Business Chat: المساعد الذكي الشخصي للشركات


 أعلنت Microsoft اليوم عن زيادة محادثة الأعمال المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، وهي جزء من مجموعة تطبيقات Microsoft Office 365.

هذه الخدمة الجديدة عبارة عن روبوت محادثة مشترك يمكن استخدامه كمساعد شخصي يمكن للموظفين استخدامه لاسترداد وتلخيص المعلومات المتعلقة بالعمل من مجموعة متنوعة من المصادر بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني وملاحظات الاجتماعات ومواعيد التقويم. بالإضافة إلى جمع المعلومات وتلخيصها ، يمكن للروبوتات تقديم الاقتراحات والإجابة على الأسئلة وتحويل الملخصات إلى ملفات Word وعروض PowerPoint التقديمية.

تستند Business Chat على نموذج الذكاء الاصطناعي المستخدم في ChatGPT ، ولكن مع اختلاف أن التكنولوجيا الجديدة قابلة للتخصيص حتى تتمكن الشركات من الحصول على بياناتها الخاصة من أجل Business Chat. 

يمكن الوصول إلى الخدمة الجديدة عن طريق تسجيل الدخول إلى Microsoft365.com أو محرك بحث Bing أو تطبيق دردشة الفيديو Microsoft Teams باستخدام حساب العمل الخاص بك.

وفقًا لمايكروسوفت ، فإن الطريقة التي يتم بها تقديم المعلومات في محادثة الأعمال تشبه تلك التي توفرها روبوتات الدردشة المدعومة بإصدار الذكاء الاصطناعي لمحرك Bing ، والذي يتضمن عرضًا للمصدر الذي حصل التطبيق منه على المعلومات.

تقول الشركة إن الدردشة التجارية تساعدهم في العثور على المعلومات وتلخيصها ، بالإضافة إلى اكتشاف أفكار جديدة وتطوير خطط واستراتيجيات العمل.

محادثة الأعمال متاحة حاليًا في إصدار تجريبي. إنه جزء من حزمة خدمة Copilot التي تعمل Microsoft معها حاليًا وتختبرها مع 20 عميلًا من Microsoft. ومع ذلك ، سيتم طرح الخدمة الجديدة لجميع المستخدمين لاحقًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.