آخر الأخبار

سوني قلقة من تخريب مايكروسوفت لـCall of Duty على جهاز بلايستيشن


 أعربت شركة Sony عن مخاوفها بشأن استحواذ Microsoft المحتمل على Activision Blizzard ، بما في ذلك العديد من المخاوف بشأن مستقبل امتياز Call of Duty. 

في مستند جديد (pdf) تم تقديمه إلى هيئة المنافسة والسوق في المملكة المتحدة (CMA) ، تقول شركة Sony إن Microsoft قد تزيد سعر Call of Duty وتجعله متاحًا حصريًا من خلال خدمة الاشتراك في Xbox Game Pass. التقليل بشكل خاطئ من جودة وأداء Call of Duty على PlayStation.

تستشهد شركة Sony ببعض الحالات الافتراضية حيث يمكن لشركة Microsoft إطلاق Call of Duty على PlayStation مع وجود أخطاء ومشكلات في المستوى النهائي. إليك مثال كامل من سوني:

تقوم Microsoft أحيانًا بإصدار إصدارات PlayStation من Call of Duty مع الأخطاء والمشكلات بعد المستوى النهائي للعبة أو التحديثات اللاحقة. 

حتى لو تم اكتشاف مثل هذا التدهور قريبًا بما فيه الكفاية ، فمن المحتمل أن تكون العلاجات قد فات الأوان ، وبحلول ذلك الوقت سيكون مجتمع الألعاب قد فقد الثقة في PlayStation كمكان للعب Call of Duty. في الواقع ، Modern Warfare. كما يثبت II ، Call غالبًا ما يتم شراء الخدمة في الأسابيع القليلة الأولى من الإصدار.

 إذا تبين أن أداء اللعبة على PlayStation أسوأ مما هو عليه على Xbox ، فقد يميل لاعبو Call of Duty إلى التبديل إلى Xbox خوفًا من لعب ألعابهم المفضلة في المستوى الثاني أو حيث تكون المنافسة أقل.

كانت شركة Sony غامضة بشأن ما إذا كان هذا ضررًا متعمدًا أو ما إذا كانت علاقة Microsoft الوثيقة مع Call of Duty هي سيناريو "اللعب بشكل أفضل على xbox" الذي من شأنه تحسين أداء Call of Duty على هذه المنصة.

ولكن على نطاق أوسع ، قالت Sony أن Microsoft ستفعل "إضعاف جودة وأداء Call of Duty على وحدة تحكم Sony مقارنةً بجهاز Xbox" بأكثر من طريقة لجلب Call of Duty إلى PlayStation. أشعر بالقلق من أنهم سيحاولون التخريب الاستراتيجي

من المثير للدهشة أن شركة Sony قلقة بشأن إعطاء Microsoft الأولوية لـ Call of Duty على نظامها الأساسي أو تجاهل قدرات أجهزة Sony الجديدة. 

نعلم جميعًا أن الشركتين تقاتلان لسنوات من أجل حقوق Call of Duty ، مع الأسطح الحصرية والمكافآت وتجميع كل جزء من استراتيجيتهما لجذب لاعبي وحدة التحكم إلى النظام الأساسي. 

لكن Microsoft لم تفعل ذلك أبدًا مع Sony في ألعاب مثل مخطوطات الشيخ على الانترنت.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.