آخر الأخبار

تمنع آبل تطبيق بريد إلكتروني يستخدم تقنية ChatGPT

 

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الخميس أن شركة آبل قد أخرت الموافقة على تحديثات تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بها والتي تشمل أدوات الذكاء الاصطناعي.

أخبر بن فولاتش ، الشريك المؤسس لشركة Blix ، مطور تطبيق BlueMail ، الصحيفة أنه تم حظر تحديثات تطبيقات البريد الإلكتروني التي تستخدم إصدارًا مخصصًا من نموذج لغة GPT-3 الخاص بـ OpenAI الأسبوع الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن العلاقة مع Apple (Blix) ليست جيدة ، وقد تم تأسيسها مع Epic Games) Coalition for App Fairness) ، وهي شركة ألعاب فيديو (Epic Games) تم إنشاؤها للتنافس على النسبة المئوية التي تخصمها شركة Apple. متجر التطبيقات (متجر التطبيقات.

(Volach) رفع دعوى قضائية سابقًا ضد Apple مدعيا أن ميزة Sign In With Apple انتهكت براءة اختراعه ، ولكن تم رفض الدعوى.

يتضمن آخر تحديث لتطبيق (BlueMail) ميزة ذكاء اصطناعي مصممة للحصول على نص من رسائل البريد الإلكتروني السابقة لتسهيل كتابة رسائل جديدة على المستخدمين. يتم تشغيل هذه التقنية بواسطة chatbot ChatGPT.

رداً على صحيفة وول ستريت جورنال ، قالت شركة آبل إنها تحقق في شكوى بليكس وأشارت إلى أن المطورين يمكن أن يستأنفوا أمام مجلس مراجعة التطبيقات.لم تعلق على الادعاءات القائلة بذلك.

تجدر الإشارة إلى أن شركات مثل Microsoft و Google أطلقت روبوتات المحادثة في فبراير.

روبوتات الدردشة بالذكاء الاصطناعي هي مجال ناشئ ، لكن نتائج البحث التي قدموها والدردشات التي أجريناها معهم حتى الآن تصدرت عناوين الأخبار بسبب عدم القدرة على التنبؤ بها.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.