آخر الأخبار

صدور متصفح Edge المدعوم بالذكاء الاصطناعي بشكل رسمي


 أعلنت Microsoft اليوم عن إطلاق إصدار جديد من متصفح Edge برقم الإصدار 111. يتضمن هذا الإصدار شريطًا جانبيًا مدعومًا بإصدار الذكاء الاصطناعي لمحرك Bing. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم هذا التحديث العديد من التحسينات والميزات الجديدة.

يعد Edge Copilot أحد أهم ميزات متصفح Edge. يمنح المستخدمين ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي في الشريط الجانبي. 

توفر هذه الميزة إمكانية البحث على محرك Bing المدعوم من برنامج ChatGPT bot ، بالإضافة إلى وجود علامة تبويب خاصة تساعد المستخدمين في كتابة النص.

تتيح لك علامة التبويب هذه الاختيار بين النص العام والبريد الإلكتروني ومنشورات المدونة، يمكن تحديد النغمة المرغوبة للنص من عدة خيارات مثل المهنية ، وغير الرسمية ، والمرح ، والمرح ، إلى جانب القدرة على تحديد طول النص بين القصير والمتوسط ​​والطويل.

تدعم الإصدارات الأحدث من المتصفحات الإخفاء التلقائي للشريط الجانبي، وذلك لأن الشريط يختفي تلقائيًا عندما لا يكون قيد الاستخدام ويمكن إعادة فتحه عند الحاجة فقط. 

وفقًا لمايكروسوفت ، فإن هذا يتيح للمستخدمين أن يكونوا أكثر إنتاجية والاستفادة بشكل أفضل من مساحة الشاشة مع الوصول السريع إلى ميزات الذكاء الاصطناعي عند الحاجة.

قالت الشركة إنها أعطت مسؤولي النظام خيار إعداد أو تعطيل Edge Copilot على أجهزة كمبيوتر الموظفين، يمكن للمسؤولين تعطيل الشريط الجانبي بالكامل أو تقييد الخيارات التي يمكن للموظفين الوصول إليها. 

وتأتي هذه الخطوة بعد أن منعت بعض الشركات الموظفين من استخدام الروبوتات ذات الذكاء الاصطناعي على أجهزة عملهم خوفًا من إرسال معلومات حساسة تتعلق بعمل الشركة.

أخيرًا ، يتضمن هذا التحديث أيضًا سلسلة من التحسينات الأمنية لإصدار المتصفح على أنظمة Mac و Linux ، جنبًا إلى جنب مع دعم المتصفح المحسن للأجهزة التي تعمل بمعالجات ARM64.

يمكن لمستخدمي متصفح Edge تنزيل أحدث إصدار لنظامي التشغيل Windows و Mac من الموقع الرسمي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.