آخر الأخبار

أسوس تقدم أحدث حواسيبها بتقنية Evo Platform لأداء سريع وفعال


 أعلنت شركة ASUS عن مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات منصة Evo التي قالت إنها ستقدم أفضل أداء ممكن ، مهما كانت احتياجاتك.

تتضمن هذه المجموعة عددًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تلبي معايير محددة بناءً على قابلية الاستخدام في مجموعة متنوعة من مواقف العالم الحقيقي ، بما في ذلك المواصفات مثل سرعة المعالج وعمر البطارية وتقنية اتصال Wi-Fi. Zenbook 17 Fold OLED و Zenbook 14 OLED و Zenbook S 13 Flip OLED.

قالت (ASUS) إنه بغض النظر عن الطراز الذي يختاره المستخدم ، فإن هذه المجموعة تقدم أفضل ما لدى ASUS ، مثل معالجات Intel 12th Gen Core وشرائح رسومات Intel Iris X ، لتسهيل جميع المهام مثل البث والتصفح والتحرير. ستتمكن بالتأكيد من الاستفادة من وظائف او العمل المتواصل من المنزل.

تتيح تقنية Intel Wi-Fi 6 سرعات نقل ملفات فائقة السرعة تصل إلى 3 مرات أسرع من اتصالات Wi-Fi العادية. يتم أيضًا تشغيل كمبيوتر Evo Platform بسرعة كبيرة ، مما يجعلك تعمل في أقل من ثانية بعد فتح الجهاز. أكثر استجابة من أي وقت مضى.

ميزة أخرى لجهاز الكمبيوتر ASUS Evo Platform هي شاشة OLED السينمائية المستخدمة في جميع الطُرز مع إمكانات الألوان الأفضل في فئتها ، والتي تعيد إنتاج الألوان بدقة مطابقة للصور والمقاطع الاحترافية.وتتيح استجابة فائقة السرعة تبلغ 0.2 مللي ثانية الوقت هرتز مثالي للعمل الإبداعي الاحترافي ولأولئك الذين يتمتعون بجودة ألوان فائقة ووضوح حركة.


ASUS Zenbook 17 Fold OLED: غيّر طريقة عملك تمامًا

وفقًا للشركة ، سيحتوي جهاز Zenbook 17 Fold OLED على شاشة لمس OLED قابلة للطي مقاس 17.3 بوصة يمكن طيها في الحال ، مما يقلل حجم الجهاز إلى 12.5 بوصة ، مما يسهل حمله بجهاز كمبيوتر محمول. مستخدمين يتمتعون "بتجربة فريدة". والتنقل.

يسمح ذلك باستخدام الجهاز بستة أنماط مختلفة ، ووفقًا لـ (ASUS) ، فإن الكمبيوتر المحمول الأكثر تنوعًا حيث يتم استخدامه في النمط القياسي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المتصلة بلوحة مفاتيح افتراضية أو تقنية Bluetooth ستكون يفتح بشكل مثالي كجهاز كمبيوتر مكتبي ، أو كجهاز لوحي إذا كنت بحاجة إلى مساحة شاشة أكبر.

وفقًا لـ (ASUS) ، فإن Zenbook 17 Fold OLED هو أول جهاز في سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول يفتح آفاقًا جديدة في قدرات التصميم ، "مما يجعله منتجًا ثوريًا يفوق كل التوقعات".


ASUS Zenbook 14 OLED: مظهر جديد للقوة والأناقة

وفقًا لشركة Asus ، فإن Zenbook 14 OLED نحيف للغاية وخفيف بسماكة 16.9 مم فقط ويزن 1.39 كجم ، بالإضافة إلى تصميم يجمع بين الأناقة الكلاسيكية والوظائف الحديثة في نفس الوقت.

قالت الشركة: "استمتع بشاشة مرئية رائعة حقًا مع شاشة 2.8K OLED HDR NanoEdge. هذه الشاشة عبارة عن شاشة DCI-P3 100٪ معتمدة من PANTONE بدقة ألوان مذهلة لتجربة سينمائية." إنها تعطي وهجًا رائعًا للشاشة. "

تقول شركة Asus إن الأداء الجيد يتحقق بفضل معالج Intel Core i7 من الجيل الثاني عشر ، ورسومات Intel Iris Xe ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت ، وذاكرة داخلية بسعة 1 تيرابايت من PCIe 4.0 SSD وبطارية تدوم طويلاً بسعة 75 وات في الساعة.

يتضمن التصميم تسجيل الدخول بلمسة واحدة باستخدام مستشعر بصمة الإصبع على زر الطاقة ولوحة مفاتيح ASUS ErgoSense مع ASUS NumberPad 2.0.

مع شاشة 2.8K OLED التي تطوي 180 درجة لمشاركة المحتوى بسهولة ومعالج قوي واتصال غني ، فإنها تلبي جميع احتياجاتك. يدعم اتصال USB-C Easy Charge أيضًا استخدام جهازك مع مجموعة متنوعة من أجهزة الشحن القياسية 5-20V USB-C عندما تحتاج إلى إعادة شحن بطارية تدوم طويلاً.


ASUS Zenbook S 13 Flip OLED جهاز أنيق وقوي يفوق التوقعات

يتميز Zenbook S 13 Flip OLED ، خفيف الوزن وأنيق وقوي ، بالدوران بزاوية 360 درجة ، وعمر بطارية طويل ، واتصال رائع ، مما يجعله "الرفيق المثالي لحياتك المشغولة" ، كما تقول ASUS.

لا تعمل مفصلة ErgoLift على تحسين راحة الطباعة وتبديد الحرارة فحسب ، بل تتيح لك أيضًا تحويل الكمبيوتر إلى أشكال مختلفة ، مثل استخدامه كجهاز لوحي مصمم بقلم خاص. الجهاز مزود بمعالج Intel Core i7 من الجيل الثاني عشر وما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR5 ، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالأناقة والقوة مهما كانت متطلباتهم واحتياجاتهم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.