آخر الأخبار

سامسونج تعمل على تحسين كبير لكاميرا هواتف Galaxy S23


 تستعد سامسونج لتحديث رئيسي يركز على تحسين كاميرات سلسلة هواتفها الأحدث Galaxy S23 ، وسيحل التحديث القادم عددًا من المشكلات بالإضافة إلى تقديم تحسينات وميزات جديدة.

تتميز كاميرا Galaxy S23 Ultra بمستشعر كبير بدقة 200 مليون بكسل ، وتعتبر من أفضل الكاميرات المتوفرة للهواتف الذكية اليوم ، إلا أن العديد من مستخدمي الهاتف اشتكوا من سلسلة من المشكلات ، وأهمها أنه في بعض الحالات الصورة أقل حدة من الصورة ، وسرعة الغالق بطيئة ، لذلك هناك تأخير كبير بين الضغط على زر الغالق والتقاط الصورة فعليًا. يحدث.

تستعد سامسونج أيضًا لإطلاق تحديثات جديدة لهواتفها Galaxy S23 و Galaxy S23 + و Galaxy S23 Ultra هذا الشهر ، وفقًا لإصدار صادر عن SamMobile المتخصصة في أخبار Samsung. سيؤدي ذلك إلى تحسين جودة الصورة وتحسين جودة الصورة بسرعة الغالق. 

نظرًا لأن خوارزميات Samsung تميل إلى المبالغة في معالجة الصور وزيادة شدتها ، فقد اشتكى المستخدمون من الجودة الرديئة في معالجة الصور هذه ، لذلك يعمل التحديث على تحسين جودة التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، ومن المتوقع أيضًا أن يفعل ذلك، من التأثيرات غير المرغوبة التي تؤثر على جودة الصورة .

أصدرت Samsung أيضًا تحديثًا للواجهة الشهر الماضي مع رقم واحد UI 5.1. يوفر هذا التحديث العديد من التحسينات على الكاميرا ومعرض الصور. 

أهمها القدرة على ضبط لون البشرة لصور السيلفي، ميزات لتحسين الصور يتم إعادة إتقانها من خلال الإزالة التلقائية للظلال والانعكاسات وسهولة الوصول إلى تطبيقات الخبراء ومعالجة صور RAW التي يمكن الوصول إليها الآن من قائمة التحكم في تطبيق الكاميرا.

بشكل منفصل ، قامت Samsung بتحديث تطبيق Camera Assistant الشهر الماضي. قدم هذا العديد من الميزات الإضافية لتطبيق كاميرا الهاتف الذكي. يقدم هذا التحديث عناصر تحكم أكثر دقة تسمح لك بضبط شحذ الصور الحادة.

يوفر التطبيق أيضًا خيارات لتحسين سرعة التقاط الصورة من خلال التحكم في سرعة الغالق، وذلك لأنه يمكن للمستخدم اختيار التقاط الصورة في أسرع وقت ممكن بضغطة زر. 

بدلاً من ذلك ، اختر توازنًا بين السرعة والجودة ، أو اختر التركيز على الجودة على حساب التقاط الصور البطيء نسبيًا.

يبدو أن التحديث المتوقع سيضيف بعض الميزات من تطبيق Camera Assistant إلى تطبيق Camera الرسمي ، خاصة تحسين سرعة الغالق، لم تعلن Samsung عن موعد محدد لإرسال التحديث ، لكن المعلومات تشير إلى أنه قد يصل قبل نهاية هذا الشهر.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.