آخر الأخبار

إعلان جوجل عن موعد مؤتمر المطورين Google I/O 2023


 أعلنت Google اليوم عن موعد Google I / O ، حدثها السنوي للمطورين، هذا يختلف إلى حد ما عن الأحداث التي عقدت في السنوات الثلاث الماضية.

وقال عملاق التكنولوجيا الأمريكي إن Google I / O 2023 سيبدأ في 10 مايو ، وهو مفتوح لجمهور محدود وسيكون متاحًا للجميع لمشاهدته عبر الإنترنت يمكن التقديم عليه من اليوم.

تم الإعلان عن تاريخ الحدث من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Google (Sundar Pichai) في تغريدة على Twitter ، تفيد: على الإنترنت في io.google/2023 ».

من المتوقع أن يركز حدث مطوري Google هذا العام على الذكاء الاصطناعي الذي تطوره الشركة وربما تعلن عن أخبار حول روبوت الدردشة الذكي (Bard) الذي سيتنافس مع روبوت ChatGPT الشهير، منتجات لتوليد الصور ، أو لكتابة كود التطبيق أو اختبار النماذج الأولية للمنتج.

جدير بالذكر أنه في السنوات القليلة الماضية ، اعتادت Google على تخصيص أحداث للإعلان عن إصدارات جديدة من نظام Android ، بالإضافة إلى العديد من الإعلانات الجديدة المتعلقة بالجهاز.

يُشاع أن Google قد تعلن عن تفاصيل حول الهاتف الذكي (Pixel 7A) Pixel 7A بالإضافة إلى الهاتف الذكي القابل للطي الذي طال انتظاره (Pixel Fold). يشير هذا الحدث إلى الهواتف أو الأجهزة اللوحية القابلة للطي من وجهة نظر التصميم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.