آخر الأخبار

Google Translate يدعم الآن ترجمة النصوص الموجودة في الصور على الويب


 أعلنت Google اليوم عن ميزة جديدة لإصدار الويب من خدمة الترجمة من Google. يتيح ذلك للمستخدمين ترجمة النص في الصور باستخدام ترجمة AR ، وهي تقنية مستخدمة في تطبيق Google Lens المتاح على الهواتف الذكية.

يمكن للمستخدمين تجربة الخدمة عن طريق تحميل الصور إلى خدمة الترجمة من Google من علامة التبويب "الصور" على هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر. 

تتعرف الأداة تلقائيًا على اللغة في الصورة وترجمتها إلى اللغة المطلوبة. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 130 لغة لهذه الخدمة. يمكن للمستخدمين أيضًا النقر فوق الزر "عرض الأصل" لمقارنة النص الأصلي والنص المترجم أو تنزيل الصورة المترجمة أو نسخ النص.

تستخدم هذه الميزة الجديدة تقنية Generative Adversarial Networks التي تستخدمها Google Lens لعرض النص المترجم كما لو كان جزءًا من الصورة الأصلية ، بدلاً من وضع الترجمة أعلى النص الأصلي. يولد صورة لعرضها.

هذه الميزة متاحة بالفعل داخل تطبيق Google Lens للهواتف الذكية وهي متاحة الآن لمستخدمي المتصفح.

في الشهر الماضي ، أطلقت Google تحديثًا رئيسيًا لتطبيق Google Translate لهواتف Android، قدم هذا القدرة على عرض معاني مختلفة لكلمة واحدة (الترجمة السياقية) ، مما يسمح للمستخدم باختيار الكلمة المناسبة بالتسلسل اعتمادًا على السياق.

يوفر التحديث الأخير إمكانات ترجمة الصور مماثلة لتلك التي تم تقديمها اليوم في إصدار الويب للخدمة ، إلى جانب تصميم محسّن ودعم لعدد من اللغات الجديدة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.