آخر الأخبار

تطبيق MacGPT يسمح لمستخدمي أجهزة Mac باستخدام ChatGPT للمحادثة

 

يمكن لمستخدمي ChatGPT ، وهي خدمة دردشة قائمة على الذكاء الاصطناعي ، الآن استخدام روبوت الدردشة الشهير كتطبيق آخر على كمبيوتر macOS الخاص بهم عبر تطبيق MacGPT الجديد ، المتاح مجانًا لمستخدمي Mac.

يوفر التطبيق الجديد طريقة أسهل لاستخدام ChatGPT بدلاً من استخدام إصدار الويب عبر متصفح ، حيث يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى التطبيق من شريط القائمة الرئيسية في macOS.

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تسجيل الدخول بنفس الحساب مثل إصدار الويب من ChatGPT، يتيح ذلك للمستخدمين بدء محادثات جديدة أو استئناف المحادثات القديمة من خلال واجهة MacGPT. 

يحتوي التطبيق أيضًا على خيار لعرض الواجهة بشكل دائم أعلى النوافذ الأخرى ، ويمكنه تسجيل اختصار لوحة المفاتيح لبدء نافذة الدردشة في أي وقت.

يضيف التطبيق أيضًا رمزه إلى شريط القوائم الرئيسي لنظام التشغيل Mac ، مما يمنح المستخدمين وصولاً سريعًا وسهلاً إلى ChatGPT حتى عند استخدام تطبيقات أخرى في وضع ملء الشاشة.

MacGPT هو أول تطبيق يوفر الوصول إلى ChatGPT كتطبيق سطح مكتب مستقل. تقدم Microsoft عدة طرق للوصول إلى إصدار ChatGPT الخاص بها من سطح المكتب ، من شريط مهام Windows الذي يوفر إمكانات بحث جديدة عبر Bing ، من تطبيقات الدردشة (Skype) ومتصفحات (Edge). 

ومع ذلك ، فإن إصدار Microsoft المعدل من ChatGPT ، بخلاف الإصدار الأصلي ، يفرض العديد من القيود على حجم النص ، وعدد المحادثات لكل محادثة ، والحد الأقصى لعدد المحادثات المسموح بها في اليوم. 

لم يتم نشر خدمة ChatGPT. هذا هو السبب في أنها أصبحت الطريقة المفضلة للدردشة مع Android للعديد من الأشخاص.

يرجى ملاحظة أن MacGPT ليس تطبيق ChatGPT رسميًا ، إنه عمل مطور التطبيق (Jordy Bruin) وهو متاح مجانًا من هذا الرابط.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.