آخر الأخبار

إطلاق تحديث MacOS Ventura 13.3 من قِبل شركة آبل

 أعلنت شركة Apple اليوم عن إصدار التحديث 13.3 لأحدث نظام تشغيل لها ، macOS Ventura. هذا هو التحديث الرئيسي الثالث لنظام التشغيل منذ إصداره في أكتوبر الماضي ، ويقدم مجموعة كبيرة من الميزات والإصلاحات الجديدة للمجموعة.

يجلب هذا التحديث 21 رمزًا تعبيريًا جديدًا بما في ذلك الحيوانات وإيماءات اليد والعديد من العناصر الجديدة إلى تطبيق Emoji Keyboard المتاح لنظام iOS.

قامت Apple أيضًا بتحديث تطبيق عرض الصور للتعرف تلقائيًا على الصور ومقاطع الفيديو المكررة التي تمت مشاركتها مع خدمة التخزين السحابي على iCloud.

أضافت الشركة أيضًا دعم لوحة المفاتيح لعدد من اللغات الجديدة ، بما في ذلك الأردية والبنجابية ومجموعة من اللغات الأمريكية الأصلية.

يهدف هذا التحديث إلى مساعدة الأشخاص الحساسين للأضواء الوامضة ، حيث يمكنك تعيين خيار جديد لتقليل سطوع الشاشة تلقائيًا عند ظهور الأضواء الوامضة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو. تمت إضافة وظائف جديدة إلى إعدادات إمكانية الوصول.

يدعم هذا التحديث أيضًا استخدام ميزة VoiceOver لتطبيقات الخرائط والطقس. توفر هذه الميزة أوصافًا منطوقة للعناصر التي تظهر على الشاشة بحيث يمكن للمستخدمين المعاقين بصريًا استخدام نظام التشغيل.

أخيرًا ، يعمل التحديث على إصلاح عدد من الأخطاء ، بما في ذلك مشكلة عدم استجابة لوحة اللمس على أجهزة كمبيوتر MacBook المحمولة في بعض الأحيان ، وعدم ظهور الإشعارات على أجهزة الوالدين عندما يقدم الطفل طلب شراء التطبيق.

يمكن للمستخدمين تحديث أجهزتهم من خلال الانتقال إلى القائمة الرئيسية لنظام macOS والنقر فوق إعدادات النظام والانتقال إلى تحديث البرنامج.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.