آخر الأخبار

مايكروسوفت تُصدر لعبة Minecraft على أجهزة كروم بوك


 أعلنت شركة Mojang المملوكة لشركة Microsoft عن توفر إصدار Chromebook للعبة Minecraft الشهيرة.

وفقًا للشركة ، فإن لعبة Minecraft: Bedrock Edition متاحة الآن على أجهزة كمبيوتر محددة (Chromebooks) وستكون متاحة لجميع المستخدمين في الأشهر المقبلة.

تقول الشركة إن مستخدمي (Chromebook) سيكونون قادرين على اللعب مع الأصدقاء الذين يستخدمون منصات أخرى. يتوفر هذا فقط على عدد محدود من طرز Chromebook مع الحد الأدنى من مواصفات الأجهزة. 

يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في اللعب الوصول إلى صفحة اللعبة داخل متجر Google Play على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم (Chromebook) وشراء الجهاز. والتوافق مع اللعبة. 

أكدت الشركة أنها قلصت الوصول إلى اللعبة لاختبار أدائها بشكل أفضل قبل إصدارها على نطاق واسع لجميع المستخدمين.

أطلقت الشركة لعبة Minecraft: Education Edition لـ (Chromebooks) في عام 2020 ، لكنها كانت تقتصر في ذلك الوقت على المشتركين في خدمة Office 365 Education. اشتراك خاص.

أشارت الشركة إلى أنها على دراية ببعض المشكلات المتعلقة بالإصدارات المبكرة من اللعبة ، لكنهم يراجعون عملهم لحل هذه المشكلات ومعالجة أي أخطاء أو مشكلات قد تواجهها أثناء اللعب. لقد شجعنا اللاعبين على إرسال التقارير.

Minecraft هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في العالم. أصدرت الشركة السويدية Mojang نسختها الأولى في عام 2011 وبعد اعتمادها على نطاق واسع ، استحوذت عليها Microsoft في عام 2014 مقابل 2.5 مليار دولار.

(Minecraft) متاح على أنظمة التشغيل الرئيسية (Windows و Mac و Linux) لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS و PlayStation و Nintendo و Xbox. اللعبة لديها أكثر من 200 مليون مستخدم نشط.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.