آخر الأخبار

الإعلان عن Nubia Pad 3D بدون نظارة من ZTE لتقديم عرض ثلاثي الأبعاد


 أعلنت ZTE (nubia Pad 3D) اليوم الثلاثاء ، كجزء من مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023. هذا هو أول كمبيوتر لوحي للشركة يدعم العرض ثلاثي الأبعاد بدون نظارات.

دخلت ZTE في شراكة مع Leia Inc ، المتخصصة في تصنيع أجهزة الشاشة ثلاثية الأبعاد وخدمات المحتوى ثلاثي الأبعاد ، لإنتاج جهاز كمبيوتر لوحي جديد (Nubia Pad 3D).

يتميز هذا الكمبيوتر بشاشة IPS LCD مقاس 12.4 بوصة بدقة 2560 × 1600 بكسل ، ومعدل تردد عالٍ يبلغ 120 هرتز ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10.

تحتوي الشاشة على ما يسمى بطبقة (Leia's Diffractive Lightfield Backlighting) وتدعم وضع Leia's 3D Lightfield (3D Lightfield) ، والذي يسمح للمستخدمين بتحويل المحتوى ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي باستخدام التطبيقات.

(Nubia Pad 3D) يحتوي على كاميرتين أماميتين بدقة 8 ميجا بكسل لكل منهما ، والتي تستخدم لتتبع وجه المستخدم ، مما يوفر تجربة ثلاثية الأبعاد للمشاهدة بدون نظارات. 

ولا يمثل عرض المحتوى ثلاثي الأبعاد مشكلة فحسب. لأنه بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل ، فإن الكاميرتين الأماميتين ، بالإضافة إلى القدرة على مسح الكائنات ، تسمح للمستخدمين بالتقاط صور ومقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد.

يشتمل الكمبيوتر على معالج Qualcomm's Snapdragon 888 بالإضافة إلى 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية قابلة للتوسيع عبر بطاقة الذاكرة الخارجية (microSD) microSD.

يحتوي كمبيوتر ZTE (Nubia Pad 3D) على بطارية تبلغ 9700 مللي أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات. برمجيًا ، سيعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا على نظام التشغيل Android 13 من Google.

(ZTE) وشراكة Leia تتوسع في مجال البرمجيات. يأتي جهاز الكمبيوتر الخاص بك مزودًا بالعديد من تطبيقات Leia 3D ، بما في ذلك Leia Appstore الذي يحتوي على أكثر من 50 لعبة ثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى أكثر من 1200 تطبيق للمحتوى التعليمي ثلاثي الأبعاد. .

لاحظ أن جهاز الكمبيوتر (Nubia Pad 3D) ليس مجرد نموذج أولي تم تقديمه في المؤتمر العالمي للجوال. (ZTE) ستفتح ZTE الباب للمطالبة بأجهزة الكمبيوتر بعد 25 مارس 2023. 

تبدأ المبيعات من 11 أبريل. لا توجد معلومات التسعير المتاحة حاليا.


التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.