آخر الأخبار

OpenAI تخطط لإطلاق أدوات لتعزيز تخصيص ChatGPT


 أعلن الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI Sam Altman يوم الخميس عن أدوات لمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في أنظمة الذكاء الاصطناعي التوليدية الخاصة بهم مع تحسين النماذج لكل من حالات الاستخدام العامة والخاصة.

وفي حديثه إلى المستثمرين في مؤتمر مورجان ستانلي ، قال ألتمان إن شركة الذكاء الاصطناعي ستركز على بناء منصة لبيع واجهات برمجة التطبيقات للآخرين وبناء تطبيقات قوية مثل روبوت الدردشة الذكي ChatGPT.

منذ إطلاقه في نوفمبر الماضي ، ارتفعت شعبية GBT Chat ، من 616 مليون زيارة في يناير إلى أكثر من مليار في فبراير.

أطلقت OpenAI خدمة اشتراك ChatGBT. يمنح هذا المستخدمين الوصول إلى ميزات محدودة مقابل 20 دولارًا في الشهر.

قال ألتمان إن الشركة ، المدعومة من شركة مايكروسوفت الأمريكية العملاقة للتكنولوجيا ، تعمل مع عملاء من المؤسسات لتدريب نماذج في مجالات محددة ، مما يؤدي إلى "هلوسة" أنظمة الذكاء الاصطناعي التي تقدم إجابات تختلف عن الحقائق. وتقليل الحوادث بشكل فعال.

أنشأت شركة الاستشارات الإدارية Bain & Company شراكة خدمات عالمية مع OpenAI لتمكين عملائها من تضمين الذكاء الاصطناعي في عملياتهم.

يمكن للشركات التي تستخدم OpenAI استخدام بياناتها الخاصة لإنشاء نسخ نموذجية ، مما يخفف من مخاوف سلامة البيانات. تعمل Coca-Cola ، على سبيل المثال ، مع OpenAI و Bean لإنشاء إعلانات وصور ورسائل مخصصة باستخدام منصتي ChattyGPT و DALL-E من OpenAI.

قال ألتمان ، وهو رجل أعمال ومستثمر مخضرم ، إنه يجب على المستثمرين أن ينظروا إلى أوبن إيه آي كشركة تحقق هدف الذكاء الاصطناعي العام. وأضاف أنه يجب منح المستخدمين الفرديين مزيدًا من التحكم في سلوك الذكاء الاصطناعي.

قالت الشركة الشهر الماضي إنها تعمل على تطوير ترقيات لبرامج الدردشة الخاصة بها للسماح للمستخدمين بتخصيصها لمعالجة المخاوف بشأن تحيز الذكاء الاصطناعي.

وقالت الشركة: "سنصدر المزيد في المستقبل القريب مما سيمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في النظام لجعله يتصرف بهذه الطريقة أو بهذه الطريقة".

يقر ألتمان بأن أنظمة الذكاء الاصطناعي لا يمكنها تحقيق دقة بنسبة 100٪ ، وقال إنه يأمل أن تظهر تطبيقات مثل AI Doctor و AI Lawyer قريبًا على هواتف المستخدمين.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.