آخر الأخبار

تسريب صور تظهر هاتف Pixel 7a من جميع الجوانب


 نشر موقع فيتنامي صورة مسربة واضحة لنسخة تجريبية من هاتف Google Pixel 7a متوسط ​​المدى القادم، ويشير الموقع أيضًا إلى أن الهاتف الجديد سيحتوي على شاشة ذات ذاكرة عشوائية أكبر بسعة 8 جيجا بايت ومعدل تحديث أعلى يصل إلى 90 هرتز مقارنة بهاتف العام الماضي في نفس الفئة Pixel 6a.

وتشير التسريبات إلى أن الهاتف المنتظر سيبدو شبيهاً في الشكل بهاتف Pixel 6a ، حيث يأتي بشاشة مقاس 6.1 إنش ، ومصنوع من مواد عالية الجودة ، كما يحافظ الهاتف على تصميم الكاميرا الخلفية ومقاومة الماء والغبار. 

يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على كاميرتين بدقة 12 ميجابكسل لكل منهما. الأولى عبارة عن كاميرا قياسية والثانية بها عدسة واسعة الزاوية.

لم يكشف التسريب عن سرعة شحن الجهاز أو حجم البطارية - بطارية Pixel 6a تبلغ 4410 مللي أمبير ، وهو أداء ممتاز. من المتوقع معرفة ما إذا كانت Google توفر بطاريات أكبر في الهواتف الجديدة لدعم شاشات ذات معدل تحديث أعلى دون التضحية بعمر البطارية.

تم انتقاد هاتف Pixel 6a بسبب شاشته بمعدل تحديث 60 هرتز ، والتي على الرغم من انتمائها إلى الفئة المتوسطة مقارنة بهواتف سلسلة Galaxy A ذات الشاشات عالية معدل التحديث 120 هرتز.

من المتوقع أن تكشف جوجل عن هاتف جديد في مايو المقبل في مؤتمرها السنوي للمطورين جوجل I / O 2023 ، كما يمكن للشركة أن تكشف عن أول هاتف قابل للطي ، وهو Pixel Fold. تلك الصورة وبعض المعلومات عنها تسربت الشهر الماضي.

يعد Pixel 7a بديلاً منخفض التكلفة لهاتفي Pixel 7 و Pixel 7 Pro ، وهما هاتفان رئيسيان في نفس السلسلة ، لذلك من المتوقع أن تعزز منافسة Google في سوق الهواتف متوسطة المدى.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.