آخر الأخبار

Port53 تشارك في مؤتمر جيسيك للمرة الثانية على التوالي


 شاركت شركة Port53 المتخصصة في حلول الأمن السيبراني والشريك العالمي الأبرز لخدمات الأمن السحابية من Cisco ، في أكبر معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (GISEC Global 2023) للعام الثاني على التوالي.

اجتماع جمع أصحاب المصلحة في قسم أمن تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، الثلاثاء والأربعاء والخميس الماضية.

كجزء من مشاركتها في المؤتمر ، تعمل الشركة مع مجلس الأمن السيبراني في دبي لإطلاق فعاليات تحفز الحضور على تطوير التفكير الاستراتيجي وصقل مهاراتهم في مجال الأمن السيبراني وحل المشكلات.

تؤمن الشركة بأهمية توفير إطار عمل قوي لأمن تكنولوجيا المعلومات لضمان استمرارية الأعمال ، خاصة مع البيئة الرقمية المتغيرة باستمرار ، مما يضمن حصول جميع موظفي الشركة على معرفة بالأمن السيبراني.

تم إطلاق تحدي Cyber ​​Box Labyrinth والذي أطلقه Port53 كجزء من مؤتمر GISEC ، ويتميز بتصميم على شكل متاهة يتنافس فيه أربعة مشاركين كل يوم طوال مدة الحدث. 

تحديات أمنية للوصول إلى وسط المتاهة والفوز بجوائز. كان على اللاعبين استخدام خبراتهم لاكتشاف التهديدات المحتملة والتغلب عليها مثل التصيد الاحتيالي والبرامج الضارة وحقن SQL وهجمات التشفير.

قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Port53 (عمر زرابي) حول الموضوع: نؤكد مستوى الأمن السيبراني ونتخذ الإجراءات اللازمة لضمان استمرارية الأعمال. 

أثناء حضورنا لمعرض GISEC للسنة الثانية على التوالي ، نقدم لزوار المؤتمر تجربتين شاملتين وحصريتين لتسليط الضوء على أهمية تحديث تكنولوجيا المعلومات لنجاح الأعمال. طريقة لتسليط الضوء على أهمية الأمن السيبراني في بيئة أعمال دائمة التغير. 

يساعد Port53 المؤسسات على توقع الهجمات المفاجئة وحماية نفسها من التهديدات الجديدة ، خاصة وأن الهجمات الإلكترونية تتطور بسرعة ، ولكن ليس من الممكن افتراض أنها محمية تمامًا من الهجمات. 

نحن نعمل مع عملائنا لضمان المرونة الإلكترونية حتى يتمكنوا من مراقبة جميع الحوادث الإلكترونية والاستجابة لها والتعافي منها مع تقليل تأثير الهجوم على أعمالهم. "

أتيحت الفرصة لزوار جناح Port53 في جناح GISEC للتعرف على حلول الأمن السيبراني المتقدمة على مستوى المؤسسة ، ومقابلة خبراء الأمن السيبراني ، والمشاركة في العروض التقديمية التفاعلية لخدمات ومنتجات الشركة المتقدمة.

قالت ماريا روسان ، المدير العام الإقليمي لشركة Port53 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: احتياجات الشركات من جميع الأحجام لتزدهر في العالم الرقمي. 

وفقًا للبيانات الحالية ، فإن 41٪ فقط من الشركات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لديها إستراتيجية للأمن السيبراني. "اليوم ، تحتاج المؤسسات إلى إدراك أنه ليس عليها الاختيار من بين الحلول الأمنية غير المكتملة أو غير المتسقة أو باهظة الثمن. فهي توفر عددًا من البدائل التي توفر

تتميز حلول الأمان السحابية الخاصة بـ Port53 بسهولة النشر والإدارة ، وقد أثبتت فعاليتها في مواجهة تهديدات الأمن السيبراني المحتملة. 

تستخدم الشركة منهجيات هندسية مفصلة تمكنها من القضاء على التهديدات الأمنية الداخلية والخارجية ، وتجنب نقاط الضعف ، وتزويد العملاء بنهج أمان استباقي. تساعد أنظمة Port53 المتكاملة والمؤتمتة الشركات على العمل بشكل استباقي دون تهديدات أمنية في بيئة رقمية سريعة التغير. 

تستخدم الشركة خدمات الأمان الرائدة في الصناعة من Cisco لتوفير حلول وخدمات أمنية مخصصة ، مما يمنح العملاء تحكمًا كاملاً في إطار عمل الأمان الخاص بهم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.