آخر الأخبار

نوكيا تكشف عن تصميم جديد لواجهة Pure UI


 طور فريق التصميم في نوكيا نمطًا جديدًا لواجهة المستخدم يسمى Pure UI. يبدو أن هذا يُستخدم في هواتف Nokia المحمولة ومنتجات الشركة الأخرى.

يهدف التصميم إلى أن يكون متماسكًا ومرنًا ومستقبليًا ، بمظهر نظيف وبسيط يمثل اتجاهًا في مجال التصميم اليوم.لديه عدة مكونات ، مثل الإرشادات.

يعتمد المظهر الجديد على محرف Nokia Pure المستخدم في جميع أنحاء واجهة المستخدم ، إلى جانب تصميمات الأيقونات الجديدة. وهي تستند إلى خطوط يمكن أن تختلف في سمكها لتلائم متطلبات العرض وقدرات جهاز معين. يتضمن أيضًا رسومًا متحركة سلسة عندما يحتاج المكون إلى انتباه المستخدم.

قدم فريق Nokia أيضًا عناصر قياسية يمكن للمصممين استخدامها لإنشاء شاشات بسرعة بمظهر متناسق. يدعم نمط التصميم الجديد أيضًا الوضع الداكن مع العناصر والأيقونات التي تتناسب مع ذلك.

والجدير بالذكر أن هواتف Nokia حافظت على شكل ومظهر النظام منذ اعتماد نظام التشغيل Android ، ولكن يبدو أن الشركة تقدم شيئًا جديدًا من خلال (Pure UI). ومع ذلك ، لا توجد معلومات حول موعد القيام بذلك.

لاحظ أيضًا أن (Pure UI) ليس مخصصًا للهواتف فقط. تُظهر صور Nokia دعمًا للويب والأجهزة القابلة للارتداء مثل الساعات الذكية.


يأتي الكشف عن التصميم الجديد لواجهة المستخدم (Pure UI) بعد شهر من إعلان شركة نوكيا لصناعة معدات الاتصالات الفنلندية أنها ستغير الهوية المرئية لعلامتها التجارية لتعكس اتجاهها واستراتيجيتها الجديدة.

بعد مرور أكثر من 60 عامًا على شعار نوكيا السابق ، كشفت نوكيا النقاب عن شعار جديد يتضمن خمسة أشكال مختلفة تشكل كلمة NOKIA ، وتم تغيير اللون الأزرق المميز للشعار السابق إلى مجموعة ألوان مختلفة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.