آخر الأخبار

إطلاق Realme C55 مع ميزة تشبه Dynamic Island الموجودة في آيفون 14 برو من Apple


 اليوم الأربعاء ، أطلقت شركة Realme هاتفًا ذكيًا جديدًا (Realme C55). يتميز بتوفير وظائف مشابهة لميزة Dynamic Island من Apple.

كما أن لديها كبسولة صغيرة (Realme C55) تشبه ميزة Dynamic Island من Apple حول الكاميرا الأمامية ، مما يجعلها أول هاتف للشركة يدعم هذه الميزة.

الميزة التي تعني "كبسولة صغيرة" بسبب مظهرها الشبيه بالكبسولة ، تعرض تحذيرات منخفضة للبطارية ، وحالة شحن الهاتف ، واستهلاك البيانات. يعرض أيضًا عدد خطواتك ومسافة المشي اليومية. 

يرجى ملاحظة أن عرض استهلاك بيانات الجوال والخطوات ستكون متاحة لاحقًا مع تحديث البرنامج.



يختلف (Realme C55) أيضًا عن هواتف السلسلة (C) الأخرى من حيث أنه يقدم تقنية الشحن السريع (Super VOOC) بسعة 33 واط. هذا تحديث لهاتف (Realme C35) الذي يدعم الشحن بقوة 18 وات فقط.

أما بالنسبة للمواصفات الأخرى ، فإن (Realme C55) يتضمن معالج MediaTek ثماني النوى Helio G88 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت قابلة للتوسيع إلى 1 تيرابايت. (مايكرو إس دي).

يعمل الهاتف على واجهة مستخدم Realme UI 4.0 القائمة على نظام التشغيل Android 13 ، ويقدم الهاتف شاشة بحجم 6.72 بوصة بدقة FullHD + ومعدل تردد 90 هرتز ومستويات سطوع تصل إلى 680 لومن. 

ومع ذلك ، لا يوجد مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة وزر تشغيل على الجانب.

من حيث الكاميرات ، يقدم (Realme C55) كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، بالإضافة إلى كاميرا منفصلة لتصوير العمق.

تشمل المواصفات الأخرى منفذ USB-C ومنفذ سماعة الأذن وتقنية NFC وتقنية ضبط الصوت Dirac.

يقال إن سعر هاتف (Realme C55) يعادل 160 دولارًا لخيار 6 جيجابايت / 128 جيجابايت و 195 دولارًا ما يعادل 8 جيجابايت / 256 وسيكون متاحًا باللون الأسود ولون أصفر متدرج آخر.

متاح اليوم في إندونيسيا من الأربعاء. سيكون متاحًا في أوروبا قريبًا.



التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.