آخر الأخبار

إنستغرام يختبر ميزة لتشجيع مشاركة المزيد من مقاطع الفيديو القصيرة (Reels)


 يختبر Instagram ميزة جديدة ستمنح المستخدمين وصولاً سريعًا إلى مقاطع الفيديو القصيرة التي تمت مشاركتها مؤخرًا مع الأصدقاء ، مما يشجعهم على إعادة النشر في كثير من الأحيان.

نشر حساب باسم Dijital Ağlar من تركيا على Twitter حول إمكانية عرض صف من مقاطع الفيديو القصيرة (ريلز) تحت عنوان "تمت مشاركتها مؤخرًا" في قسم "المشاركات الأخيرة" في قسم DM.

تظهر لقطة شاشة نشرها الحساب أن المنشور الذي تمت مشاركته سيعرض أيضًا الصور الرمزية للأصدقاء الذين شاركوا مقطع الفيديو القصير. وسيظهر مرة واحدة فقط مع الصورة الرمزية لصديقك.

أكد Instagram تطوير الميزة لـ TechCrunch في بيان ، كما قال متحدث باسم (Meta).

ومع ذلك ، لا تحدد الشركة ما إذا كانت الميزة ستعرض منشورات بخلاف مقاطع الفيديو القصيرة (ريلز) في قسم المشاركات الأخيرة. كما لم تكشف عن أي تفاصيل حول جدول الإطلاق.

ليس من المستغرب أن Instagram لم يتضمن أنواعًا أخرى من المحتوى من المنشورات. في العام الماضي ، أعلنا أن مقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن 15 دقيقة ستظهر كمشاركات (ريلز).

أيضًا ، يُعتقد أن الفكرة وراء هذا الاختبار الجديد هي مشاركة مقاطع فيديو قصيرة مع المستخدمين وأصدقائهم لمشاهدتها بانتظام. كلما شاهدت مقاطع الفيديو هذه ، زاد عدد الإعلانات التي تشاهدها ، وهو ما يريده Instagram.

جدير بالذكر أن Meta أعلنت قبل أيام قليلة تعليق برنامج الحوافز المالية لمنشئي مقاطع الفيديو القصيرة (ريلز) على كل من Facebook و Instagram. هذا برنامج تدفع فيه الشركة لمنشئي المحتوى شهريًا. عندما يتراكم عدد مشاهدات المحتوى.

أخبر متحدث باسم Meta Business Insider أن الشركة تطور مجموعة من الأدوات والحلول الجديدة لمساعدة منشئي المحتوى على كسب دخل ثابت.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.