آخر الأخبار

دمج Salesforce ميزات ChatGPT في تطبيق المحادثات Slack


 ذكرت رويترز يوم الأربعاء نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر ، أن شركة البرمجيات السحابية Salesforce تجري محادثات للحصول على تطبيق المراسلة في مكان العمل Slack لتوسيع عروضها للشركات.

سيساعد عرض Salesforce Slack على تحقيق أقصى استفادة من تحوله إلى العمل عن بُعد أثناء وباء فيروس كورونا الجديد (Covid-19) ، في مواجهة المنافسة الشديدة من خدمة Teams من Microsoft وتطبيقات الأعمال الأخرى. ويتم ذلك عندما تكافح مع

ونقلت رويترز عن مصدر قوله إن Salesforce ترى هذا الاستحواذ المحتمل امتدادًا منطقيًا لعرض منتجاتها. سعر شراء Slack غير معروف ، لكن أحد مصادر الوكالة قال إن Salesforce ستدفع نقدًا بدلاً من استخدام الأسهم كعملة.

وأضاف أحد المصادر أنه إذا نجحت المفاوضات ، فقد يتم الإعلان عن الصفقة قبل إعلان Slack عن نتائجه الفصلية في 9 ديسمبر.

قفز سهم Slack بنسبة 24 ٪ إلى 36.58 دولارًا ، مما منح الشركة قيمة سوقية تبلغ 21 مليار دولار، في غضون ذلك ، انخفض سهم Salesforce بنسبة 2.7٪. بعد أن ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال لأول مرة أن الشركتين قد وظفتا برنامج Talks للصفقة.

يستفيد Slack أيضًا من اعتماد الشركات المتزايد على أنظمة تكنولوجيا المعلومات لإبقاء الموظفين على اتصال أثناء الوباء. 

تم تثبيت Slack 12.6 مليون مرة حتى الآن هذا العام ، بزيادة تقارب 50٪ عن نفس الفترة من عام 2019 ، وفقًا لشركة تحليلات التطبيقات Sensor Tower.

ومع ذلك ، فقد أجبر التأثير الاقتصادي لتفشي الفيروس على Slack لتقديم خصومات وخصومات في السداد للعديد من العملاء الذين اضطروا إلى خفض التكاليف.

لتوفير المال ، تتجه بعض الشركات أيضًا إلى خدمة Microsoft Teams المتوفرة ضمن مجموعة Microsoft office.

ومع تباطؤ نمو إيرادات Slack ، ازدهرت Salesforce ماليًا خلال الوباء. رفعت الشركة توقعات إيراداتها السنوية في أغسطس الماضي حيث أدى الوباء إلى زيادة الطلب على برامج الأعمال عبر الإنترنت التي تدعم العمل عن بعد والتجارة.

عززت Salesforce أعمالها السحابية من خلال عمليات الاستحواذ ، حيث أنفقت أكثر من 16 مليار دولار العام الماضي ، مما أدى إلى زيادة المنافسة من شركات مثل American Oracle و SAP الألمانية (SAP).

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.