آخر الأخبار

شركة Samsung تعلن عن إطلاق مُلحقين جديدين لكاميرا هواتف Galaxy S23


 أطلقت شركة Samsung اثنين من الملحقات الجديدة المصممة للعمل مع كاميرا سلسلة هواتف Galaxy S23 الذكية. تقول شركة Samsung إن الملحقين مصممان لعشاق التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

صممت سامسونج اثنين من الملحقات للعمل مع علبة الأدوات ، التي تحتوي على منفذ خاص في الخلف يتيح سهولة إرفاق الملحقات وإزالتها.

Slim Tripod Stand

حامل مضغوط للكاميرات يمكن تركيبه رأسيًا أو أفقيًا ، ومجهز بثلاث أرجل يمكن طيها بشكل مسطح عند عدم تركيبها. يمكن استخدامه أيضًا كمقبض للإمساك به بيد واحدة عند تصوير الفيديو. الحامل النحيف ثلاثي القوائم من الفضة ويكلف حوالي 40 دولارًا.

Camera Grip Stand



حامل ثلاثي صغير للكاميرا مزود بجهاز تحكم عن بعد Bluetooth يمكن استخدامه لالتقاط الصور من مسافة بعيدة. أيضا ، يمكنك تركيب الهاتف في الوضعين الأفقي والعمودي. 

جعلت سامسونج هذا الحامل قابلاً للإمالة لأعلى ولأسفل حتى تتمكن من اختيار أفضل زاوية لالتقاط الصور وإجراء مكالمات الفيديو. وهي مجهزة أيضًا بأرجل قصيرة يمكن فتحها أو إخفاؤها في جسم سرير الشحن. يتم بيع Camera Grip بسعر 45 دولارًا أمريكيًا تقريبًا.

يقال إن الغطاء الواقي Samsung Gadget Case مصمم لاستخدامه مع مجموعة منفصلة من الملحقات المتوافقة ، وأعلنت الشركة عن غطاء واقي جديد في وقت سابق من الشهر الماضي ليتزامن مع إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S23. يُعد حامل الكاميرا الذي كشفت عنه شركة Samsung اليوم هو أول ملحق لحالة الأجهزة التي كشفت عنها الشركة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.