آخر الأخبار

جوجل تطلق خدمة VPN خاصة بها لجميع مشتركي Google One


 أعلنت Google يوم الأربعاء أن خدمة VPN ستكون متاحة لجميع المشتركين في خدمة التخزين السحابية Google One.

في الماضي ، عرضت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة خدمات VPN للمشتركين على خطط متميزة (2 تيرابايت أو أكثر) ، ولكن الخدمة متاحة الآن لجميع خطط (Google One).

تقول Google إن خدمة VPN (Google One) الخاصة بها تحمي من المتسللين ومشغلي الشبكات عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك ، وبالتالي حماية نشاطك على الإنترنت ، بغض النظر عن التطبيق أو المتصفح الذي تستخدمه.

بدون VPN ، يمكن لمواقع الويب والتطبيقات التي تزورها استخدام عنوان IP الخاص بك لتتبع نشاطك وتحديد موقعك. بالإضافة إلى ذلك ، تقول Google إنها تتخذ خطوات لضمان عدم تمكن أي شخص من ربط حركة مرور الشبكة بهويتك.

بدءًا من اليوم ، وعلى مدار الأسابيع القليلة المقبلة ، ستوسع الشركة تغطية VPN الخاصة بها لتشمل جميع خطط Google One ، بما في ذلك الخطط الأساسية التي تبدأ من 1.99 دولارًا شهريًا.

وفقًا للشركة ، ستتوفر خدمة VPN في 22 دولة لأجهزة Android و (iOS) و Windows و Mac. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة خدمة VPN مع ما يصل إلى 5 مستخدمين آخرين إذا اشتركوا في خطة واحدة (Google One).

بالإضافة إلى توسيع خدمة VPN الخاصة بها ، أعلنت Google عن توفر تقارير الويب المظلمة لخدمة (Google One) الخاصة بها لمستخدمي الولايات المتحدة.

وقالت الشركة إن احتيال الهوية عبر الإنترنت ، الذي يستغل المعلومات المسروقة في خروقات البيانات ، أصبح مشكلة خطيرة تؤثر على ملايين الأشخاص كل عام. 

يمكن العثور على الكثير من هذه المعلومات المسروقة على الويب المظلم ، وهو الجزء الذي يتعذر الوصول إليه من الإنترنت. 

يتطلب متصفحًا مخصصًا للوصول إليه ولا تتم فهرسته بواسطة محركات البحث. إذن كيف تعرف ما إذا تم العثور على معلوماتك على الويب المظلم حيث يمكن اختراقها؟

قالت الشركة: "يساعدك تقرير الويب المظلم (Google One) على فحص الويب المظلم للعثور على معلومات شخصية مثل الأسماء والعناوين ورسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف وأرقام التأمين الاجتماعي وما إلى ذلك."

بالإضافة إلى عرض النتائج المطابقة للمعلومات الشخصية التي أضافها المستخدمون إلى ملف تعريف المراقبة الخاص بهم ، تعرض تقارير الويب المظلم أيضًا معلومات أخرى ذات صلة يمكن العثور عليها في انتهاكات البيانات هذه.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.