آخر الأخبار

تعاون Zoom مع OpenAI لإطلاق ميزات الذكاء الاصطناعي


 أعلنت شركة Zoom Video Communications ، المطورة لتطبيق الدردشة المرئية الشهير (Zoom) ، عن توسيع مساعدها الذكي Zoom IQ من خلال إضافة سلسلة من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة بالتعاون مع OpenAI ، مطور تطبيق الدردشة الذكية ChatGPT.

تقوم الشركة بتحويل Zoom IQ إلى رفيق ذكي يساعد المستخدمين على تلخيص سلاسل المحادثات وتنظيم الأفكار وإنشاء محتوى دردشة وكتابة رسائل البريد الإلكتروني وإنشاء جداول أعمال للاجتماعات والمزيد.


وأضافت الشركة أنها صممت ميزات Zoom IQ المتقدمة لمساعدة المستخدمين على العمل بكفاءة أكبر. وأوضحت أن انضمام المستخدمين إلى الاجتماعات في وقت متأخر لم يعد يمثل مشكلة ، حيث يمكن لميزة Zoom IQ تلخيص ما فاتهم. عند انتهاء الاجتماع ، يقوم التطبيق تلقائيًا بتلخيص الاجتماع ونشر الملخص داخل جلسة الدردشة. يمكن للتطبيق أيضًا اقتراح إجراءات معينة بناءً على نتيجة الاجتماع ، مثل إضافة موعد إلى التقويم أو نقل الملخص إلى ملف جديد.

بالإضافة إلى ذلك ، تصيغ Zoom IQ الردود على رسائل الدردشة ، وتنشئ جداول أعمال الاجتماعات ، وتسمح للمستخدمين بكتابة الأفكار وتنظيمها في شكل مقتطفات معروضة على السبورة الافتراضية التي يمكن تقديمها إلى الفريق لتحريرها بشكل تعاوني.للمساعدة في تلخيصها.


أيضًا ، إذا أراد المستخدم إرسال بريد إلكتروني إلى أحد العملاء ، فإن ميزة Zoom IQ تسمح لك بإنشاء بريد إلكتروني بناءً على ملخص للمحادثات السابقة مع العميل.

قالت الشركة إنها تخطط لبدء اختبار الميزات التي أعلنت عنها اليوم كتجربة لمجموعات المستخدمين في أبريل المقبل ، مع طرح ميزات جديدة لعامة الناس خلال الأشهر القليلة المقبلة.

Zoom هو تطبيق مؤتمرات الفيديو الذي يسمح للمستخدمين بالتواصل عبر الإنترنت باستخدام الصوت والفيديو. تم إصدار التطبيق في عام 2013 ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات مثل مشاركة الشاشة والدردشة وغرف الاستطلاعات واستطلاعات الرأي وتسجيل المحادثات والتخزين السحابي والمزيد. 

أصبح Zoom أحد أشهر تطبيقات مؤتمرات الفيديو في العالم ، خاصة أثناء جائحة كورونا. يستخدم هذا التطبيق أكثر من 300 مليون شخص كل يوم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.