آخر الأخبار

تسريبات جديدة تكشف عن تصميم آيفون 15 برو وتفاصيل هامة عنه


 عاد موقع (9to5Mac) لمشاركة الصور الحصرية الجديدة لهاتف آيفون 15 برو القادم (iPhone 15 Pro) من Apple.

وقال موقع إلكتروني متخصص في أخبار ومنتجات Apple إن المعلومات التي تلقتها تأكدت من مصادر متعددة ، لذا فإن الصور الجديدة "توفر أفضل تصور للهاتف القادم".



وأفاد موقع (من 9 إلى 5 أجهزة Mac) في أوائل شهر مارس أن iPhone 15 Pro سيأتي مع زر موحد للتحكم في مستوى الصوت ، بالإضافة إلى زر كتم الصوت الذي تراه اليوم.

ثم ، في أواخر الشهر الماضي ، أصدر رسم CAD ثلاثي الأبعاد لتصميم هاتفه التالي ، وراجع التقارير السابقة وسمح للمستخدمين بإلقاء نظرة فاحصة على التصميم الجديد.يحتوي الموقع على صور CAD ثلاثية الأبعاد جديدة.

يشاع على نطاق واسع أن (iPhone 15 Pro) يتلقى ترقية كبيرة ، خاصة فيما يتعلق بهيكل التيتانيوم الجديد كليًا بتصميم الحافة المستديرة.

على الرغم من كونها دقيقة للغاية ، إلا أن الحواف الدائرية ستحسن بشكل كبير الشعور في يدك ، خاصة وأن العديد من المستخدمين يشكون من الحواف الحادة لأجهزة iPhone الحالية.

بالإضافة إلى إطار التيتانيوم ، تؤكد الصور الجديدة أن شركة آبل ستزيد حجم قسم الكاميرا الخلفية (iPhone 15 Pro) ، وأظهرت الصور أن جزء الكاميرا في هاتف (iPhone 15 Pro Max) يبدو صغيراً بسبب الكاميرا المقربة التي يشاع أنه مكرس لذلك بالضبط.

يشير الموقع إلى أن جميع موديلات iPhone 15 يشاع على نطاق واسع أن لديها منفذ USB-C (USB-C) ، وقد كشفت الصور الجديدة عن تصميم هذا المنفذ.

أيضًا ، في تقرير حصري صدر في 3 مارس ، قال موقع (9 إلى 5 Mac) من مصدر مطلع على إنتاج الملحقات المعتمدة لمنتجات Apple أن هاتف (iPhone 15 Pro) منفصل ، وقال إنه سيتخلى عن الملحقات. . يتم استبدال زري رفع الصوت وخفضه بهما ، حيث يقوم أحد الأزرار برفع مستوى الصوت أو خفضه حسب مكان ضغط المستخدم ، وتؤكد الصور الجديدة ذلك وتكشف عن تصميم الزر الجديد.

وبحسب الموقع ، تخطط شركة آبل للاستمرار في تضييق حواف الشاشة ، مضيفة أن عرض الحافة المحيطة بالشاشة لن ​​يتجاوز 1.55 ملم في الهواتف المستقبلية. ويشير أيضًا إلى أن "الزجاج الأمامي والزجاج الخلفي يتميزان بانحناء دقيق للحواف ، والذي ينتقل بسلاسة إلى إطار الجهاز المصنوع من التيتانيوم".

كما أكدت الصور الجديدة أن iPhone سيأتي بألوان جديدة ، فمع شاشة أصغر حجمًا وإطارًا ، يبلغ عرض (iPhone 15 Pro) 70.46 ملم وطوله 146.47 ملم وسمكه 8.24 ملم وأصغر قليلاً. هذا بالمقارنة مع iPhone 14 Pro ، الذي يبلغ عرضه 71.45 ملم ، وطوله 147.46 ملم ، وسمكه 7.84 ملم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.