آخر الأخبار

آبل ستتخلى عن ثلاثة اجهزه بعد طرح آيفون 15


 هناك بعض العادات التي تقوم بها أبل كل عام ، خاصة عندما تكشف النقاب عن جهاز آيفون جديد. حيث تتوقف رسميا عن إنتاج أو بيع الموديلات القديمة من خلال متاجرها ومواقعها الإلكترونية.

وفي وقت لاحق من هذا العام سوف نرى سلسلة ايفون 15. هذا يعني أن آي فون 12 لن يتم نشره على موقع الشركة خلال الفترة القادمة.

ومن المتوقع أن يتم استبدال ايفون 12 التي عفا عليها الزمن من قبل ايفون 13. لأن الجهاز يحصل على كبار السن لشركة آبل عندما يكون عمره 3 سنوات.

على الرغم من أن أبل ستتوقف عن تصنيع وبيع هذا الجهاز من خلال قنواتها الرسمية. ولكن يمكن شراء ايفون 12 من التجار ومراكز البيع بالتجزئة دون مشاكل.

انها ليست اي فون 12 أن أبل سوف تتخلى عن ووقف البيع. ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس سيتم إيقافها أيضا ، لكنها كانت 1 سنة فقط.

وهذا هو عادة 1 آبل لوقف بيع نماذج برو بعد 2 سنوات. على الرغم من أنهم كانوا على قائمة أفضل الهواتف الذكية. ومع ذلك ، ستتوقف مبيعاتهم بعد إصدار النموذج الجديد.

وبالإضافة إلى ذلك ، سوف أبل الحفاظ على كل من معيار ايفون 14 و ايفون 14 زائد ، ولكن من شأنها أن تخفض سعرها ونحن مرة أخرى.

يبقى آي فون 13 ميني ، لكن هذه السلسلة ليست شائعة ولم تحقق مبيعات قوية للشركة. لكنها قد تبقي هذا النموذج لفترة أطول قليلا. لأنها مناسبة لأولئك الذين يرغبون في شراء اي فون صغير بسعر معقول.

لذلك ، ستتوقف أبل عن تصنيع وبيع أجهزة آي فون 12 وآي فون 14 برو وبرو ماكس ، وبعد فترة سينضم إليهم آي فون 13 ميني. ومع ذلك ، يمكنك شراء هذه النماذج من خلال البائع أو التاجر حتى نفاد الكمية.

أخيرا ، سيتم الإعلان عن سلسلة آي فون 15 في 2023/9. ستتألف التشكيلة من موديلات آيفون 15 ، بلس ، برو و برو ماكس 4. وسيتم تقديم الجزر الديناميكية من السلسلة بالكامل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.