آخر الأخبار

تخلّى آبل عن ميزات رئيسية في طرازي آيفون 15 برو نظرًا لمشكلات فنية


 بعد شهور من التسريبات التي تشير إلى أن شركة آبل ستتخلى عن الأزرار المادية لرفع مستوى الصوت وخفضه على هاتفها الذكي القادم (iPhone 15 Pro) واستبدالها بأزرار متقدمة تستجيب للمس ، تأتي هذه المعلومات أولاً. أحد المصادر الجيدة للمعلومات هو أن هذا يفعل لم يحدث.

قال محلل آبل بارز (Ming-Chi Kuo) في منشور على موقع Medium: على تصميم زر الحالة الصلبة للإنتاج الضخم والعودة إلى تصميم الأزرار المادية التقليدية.

اقتبس 9to5Mac أيضًا عن محلل آخر ، جيف بو من شركة هايتونج تيك ، الذي قال إنه يعتقد أن شركة آبل ستلتزم بالأزرار الميكانيكية التقليدية في نموذجين (iPhone 15 Pro).

وبدأت تسريبات حول تحول Apple إلى أزرار الحالة الصلبة على هاتفي (iPhone 15 Pro) و (iPhone 15 Pro Max) في الظهور في أكتوبر الماضي.

في ذلك الوقت ، كان (Ku) يأمل أن تتحول Apple إلى زر الحالة الصلبة مشابه لما يستخدمه زر الصفحة الرئيسية لجهاز iPhone 8. ينطبق التغيير على هاتفي (iPhone 15) و (iPhone 15 Plus).

بدلاً من الأزرار الميكانيكية ، يولد زوج من مشغلات اللمس استجابة لمسية عند لمس الأزرار ، وتؤكد بعض الصور المسربة تغيير التصميم.

في منشور Kuo الأخير ، لم يقدم المحللون أي تفاصيل حول "المشكلات الفنية التي لم يتم حلها" والتي أجبرت شركة Apple على التخلي عن التصميم الجديد ، على الرغم من أنه في هذه المرحلة ، قال إن التمسك بالتصميم لا يؤدي إلى تأخير الإصدار . جدول إنتاج هاتفين.

(Ku) أشار إلى أن ابتعاد Apple عن استخدام أزرار الحالة الصلبة غير جذاب لموردي المكونات في هذه الفئة ، ولكن هذا يعني أن الشركة تخلت عنها تمامًا. 2023.

أكد تقرير حديث لـ Kuo أن Apple قد سحبت أحد أبرز التغييرات في الفئة العليا من هواتف iPhone لعام 2023 ، ولكن لا تزال هناك تغييرات أخرى ، مثل منفذ USB-C بدلاً من USB-C. التغييرات قيد التقدم. المنفذ بالإضافة إلى إضافة ميزة Dynamic Islands إلى طرازي (iPhone 15) و (iPhone 15 Plus) ، البرق التقليدي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.